تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - مصطفى كامل مستاء ومرتبك

بالفيديو - مصطفى كامل مستاء ومرتبك

مصطفى كامل

نشرت إحدى صفحات محبّي الفنان مصطفى كامل مقطع فيديو ظهر فيه وهو مستاء من عدم تحديد موعد طرح ألبومه الجديد "أنا نسيتك"، بعدما فوجئ بأن صفحته الرسمية يديرها عدد كبير من الشركات، تعلن موعد طرح ألبومه.

وأوضح مصطفى كامل أنه انتهى من الألبوم في 20 حزيران (يونيو) الماضي، وبدأ في وضع خطة مع عدد من الشركات للترويج للعمل، مؤكداً أن الاتفاق كان على طرح أولى أغنيات الألبوم بداية شهر آب (أغسطس)، لكن تم التأجيل بسبب الانفجار الذي هزّ مرفأ بيروت في لبنان.

وأضاف: "اتفقت مع شركة "تكوين"، المسؤولة عن "يوتيوب" الخاص بي، على أن كل أغنية لا تطرح فقط بصور، بل يرافقها فيديو كليب بسيط، وانتهيت حتى الآن من كل الأغنيات ما عدا أغنيتين، على أن يتم طرح أغنية كل ثلاثة أيام مع إحدى شركات الاتصالات، ثم طرحها على كل المنصات".

وتابع مصطفى كامل قائلاً: "لكن فوجئت بأن صفحتي الرسمية تعلن موعد طرح الألبوم مساء يوم أمس (الثلاثاء)، وهو ما جعلني مرتبكاً، وفوجئت بأن شركة اليوتيوب هي التى أعلنت موعد الطرح لكونها مسؤولة عن صفحتي في "فيسبوك"، وأنا لست خبيراً بما يكفي في التعامل مع وسائل التواصل، لكن إذا كانت شركات الإنتاج والتوزيع ستتحكم فينا، فالأفضل الاكتفاء بما قدمته".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077