تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – ببغاء لجين عمران يورطها بسبب شتيمة

بالفيديو – ببغاء لجين عمران يورطها بسبب شتيمة

لجين عمران

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للإعلامية السعودية لجين عمران أثار اهتمام عدد كبير من المتابعين وسمع فيه صوتها وهي تتحدث إلى ببغائها كيوي.

وألقت عليه التحية ورد عليها بالقول: "السلام عليكم" وفوجئت بقيامه بالشتم إلا أنها زجرته وطلبت منه مناداة شقيقيها باسل ومازن.

ولفت الفيديو اهتمام الكثير من المتابعين على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وأعرب عدد من المتابعين عن استغرابهم تعلم الطائر الشتم وتساءل بعضهم عما إذا كانت الكلمة تردد على مسمعه في المنزل.

ويشار إلى أنه تم في وقت سابق تداول مقاطع مصورة أظهرت من خلالها لجين فخامة منزلها الذي بدا أنه مزود بأفخر الأثاث وبالتقنيات المتطورة جداً.

ولفتت الانتباه بالجلوس في حوض الجاكوزي برفقة الإعلامية مهيرة عبد العزيز والفنانة شذا حسون اللتين سجلتا بدورهما عدداً من المقاطع في أماكن مختلفة من المنزل.

ويذكر أنها تعرضت قبل هذا لهجوم من أحد المتابعين بعد الإعراب عن تعاطفها مع اللبنانيين على إثر التفجير الكبير الذي وقع في مرفأ بيروت. وكتب الأخير: "يا ليت تفجير بيروت أخذك معاه ولا ولدك ريان جيلر. انتو الناس اللي تستحقون الموت تنشرون الفسق والبذخ". وهو ما أغضب لجين التي ردّت: "الحمدلله مفاتيح الجنة والنار بيد الله مو بيد البشر".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077