تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

رسالة جديدة من أحمد فلوكس والجمهور يسأل مَن المقصود!؟

رسالة جديدة من أحمد فلوكس والجمهور يسأل مَن المقصود!؟

أحمد فلوكس


نشر الفنان أحمد فلوكس، صورة له على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وجه من خلالها رسالة قوية أثار بها الجدل بين جمهوره، حيث أكد أن الإنسان مهما ظلم فإن عدل الله لن يقدر عليه مخلوق، كاتباً: "افعل ما تريد .. فإرادة الله لن يغيرها أحد.. واظلم كما يحلو لك فعدل الله لن يقدر عليه مخلوق .. وتلاعب كما تشاء .. فالحق باقي .. فاتورتك زادت .. حاتحاسب عليها بفوايدها .. الوعد".

ليعلق جمهوره على ما كتبه متسائلاً عن الشخص الذي يقصده بكلامه أم أنه كلام عام موجه لكل شخص يظلم أحداً.


وكان فلوكس قد أثار الجدل مؤخراً بهجومه غير المبرر على الفنان هاني شاكر مما عرضه لانتقادات حادة من قبل الجمهور وبعض أعضاء نقابة الموسيقيين، وحاول الاعتذار لنقيب الموسيقيين إلا أن الأخير رفضالاعتذار جملة وتفصيلاً.

كما كشف فلوكس، عن مروره بتجربة وصفها بـ"المريرة"، من خلال حسابه الرسمي على "فيسبوك"، حين طالب بضرورة وجود أحكام رادعة لدرجة الإعدام لكل من تسول له نفسه إيذاء إنسان عن طريق استخدام السحر، كاشفًا أنه لم يكن يصدق في مثل تلك الأمور حتى مر بتجربة أثبتت له إمكانية حدوث ذلك ومن أشخاص كان يخيل له أنهم ولاد ناس.

وكتب: "شيء قذر.. للأسف أنا مكنتش بآمن بالحاجات دي بس للأسف طلعت حقيقية، مريت بتجربة مريرة بحياتي وعرفت يعني إيه واحد يتعملوا عمل وسحر وللأسف من ناس لا تتوقع نهائي إنهم ليهم علاقة بالكلام ده تحت مسمي (ولاد ناس)".

وتابع: "عرفت معنى إن حد يبقى مش شايف، مش قادر يقوم، مش بني آدم، مغيب تايه، شي قذر، وملعون، نفسي يطلعوا قانون إعدام لمن يفعل مثل هذه الأفعال.. شيء مدمر، اللي بيعمل عمل ويسحر لحد بيدمره.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد بيعمل كده".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077