تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - أزمة تلاحق فيلم "ساعة شيطان"... وباسم سمرة يدافع عن نفسه

خاص

باسم سمرة (2)


أزمة كبيرة حدثت في كواليس تصوير فيلم "ساعة شيطان"، بين صنّاعه وعدد من مراسلي القنوات الفضائية، وذلك في آخر أيام تصويره.

كانت بداية القصة عندما تم توجيه الدعوة لعدد من القنوات التلفزيونية للتسجيل مع صنّاع الفيلم، لكنهم وبعد وصولهم في الموعد المحدد اضطروا للانتظار ما يقرب من خمس ساعات من أجل استكمال تصوير باقي مشاهد الفيلم.

وفي الوقت الذي شرع فيه بعض الممثلين للتسجيل مع الكاميرات، تدخّل أفراد الإخراج والإنتاج للعمل على استكمال باقي مشاهد الفيلم، الأمر الذي رفضه مراسلو القنوات وانسحب أغلبهم بالفعل.

وهو أيضاً ما دفع محمد بدر المستشار الإعلامي للشركة المنتجة للتضامن مع زملائه من الصحافيين والإعلاميين حيث صرح لـ"لها" قائلاً: "لم يعجبني ما وجدته من الشركة المنتجة من تعسف تجاه ممثلي الإعلام للقيام بعملهم، وهو ما جعلني أتضامن مع رجال الإعلام، وعليه فقد أنهيت ارتباطي بالشركة المنتجة، بعدما وجّه بعض مسؤولي الشركة إهانات الى الزملاء بشكل غير لائق".

من ناحيته، أكد الفنان باسم سمرة لـ"لها" أن لا علاقة له بما حدث في كواليس التصوير مع مراسلي القنوات التلفزيونية، وأنه لا يعرف شيئاً عن هذا الأمر، ولم يرَ أي واقعة تحدث أمامه، قائلاً: "كامل احترامي لكل الصحافة والإعلام وكل شخص يقوم بعمله بشكل محترم ومحترف، وغير مقبول التعامل معه بصورة غير لائقة"، ومضيفاً: "أنا عن نفسي سجّلت مع عدد من القنوات الفضائية بعد أن طلبت منهم الانتظار حتى انتهاء التصوير بدون أي مشاكل".

فيلم "ساعة شيطان" من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام ابراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول مجموعة شبان تدفعهم الظروف الى مصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويقودهم إلى الهاوية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077