تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أمير كرارة يُحرج هنا شيحة: "أوحش صوت سمعته في حياتي"

أمير كرارة يُحرج هنا شيحة:

هنا شيحة بين رامي عياش وأمير كرارة


حلّ الفنانان هنا شيحة ورامي عياش ضيفين على الفنان أمير كرارة من خلال برنامجه "سهرانين"، الذي يقدّمه على قناة ONE.

وتحدثت هنا في البداية قائلةً: "أحب السهر جداً، ولكن مع متغيرات الحياة أصبحت أسهر قليلاً حتى عندما ينام أبنائى مبكراً لا أستطيع السهر ويغلب عليّ النوم لأننى أستيقظ مبكراً جداً".

ومازحت شيحة كرارة وعياش وطلبت منهما أن تغنّي، فردّ عليها أمير ممازحاً: "أنت أوحش صوت سمعته في حياتي"، الأمر الذي أشعرها بالحرج وقابلته بالضحك، وبالفعل غنّت أغنية باللغة الإنكليزية.


من ناحيته، قال رامي عياش إنه ليس من هواة السهر والأماكن الصاخبة، ويفضل السهر في الأماكن الهادئة مثل السينما والمطاعم، ولدى سؤاله كيف يقضي يومه، أجاب: "عندما أستيقظ أذهب الى مكتبي في جمعية "عياش الطفولة"، وهي جمعية أُنشئت لتعليم الأطفال بالمجان، ولها فرع آخر في دولة المغرب، وقريباً جداً سيُفتتح لها فرع في مصر، وهذا المشروع بدأته منذ 14 عاماً، ويعمل فيه جميع عائلتي، ولا أبدأ عملي في الفن قبل الساعة السادسة من يومي".

وعن مسلسله "أمير الليل"، قال: "هو مسلسل من 77 حلقة، واستمتعت كثيراً به، فعلى الرغم من أن التمثيل مهنة متعبة جداً، إلا أننى أحببته وأصبح له مكانة كبيرة في قلبي، وأحضّر الآن لمسلسل جديد، وانتهيت كذلك من تصوير فيلم مصري- لبناني، لكن أدّيت فيه دور مطرب، الأمر الذي لم أحبّذه، فأنا لا أحب أن يراني الناس كما اعتادوا عليَّ، ففى التمثيل أحب تقديم شخصيات مختلفة عني".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077