تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أحمد العوضي يعبّر عن حبّه لياسمين عبد العزيز برومانسية

بالفيديو - أحمد العوضي يعبّر عن حبّه لياسمين عبد العزيز برومانسية

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز


يحرص الفنان أحمد العوضي كل فترة على مغازلة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بنشر صورة أو مقطع فيديو على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ليعبّر من خلاله عن حبّه لها.

ونشر العوضي عبر خاصية "الستوريز" في "إنستغرام" مقطع فيديو وهو يقود سيارته ويستمع إلى أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي، ويهديها إلى ياسمين واضعاً الى جانب اسمها قلباً، ومعبراً بطريقة رومانسية بسيطة عن حبّه الكبير لها وتعلّقه الشديد بها.


يُذكر أن العوضي وياسمين أعلنا زواجهما في أول أيار (مايو) الماضي من خلال تغيير الحالة الاجتماعية لكليهما عبر حسابيهما على "فيسبوك"‎‏ بدون مراسم احتفال بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.‏

يُشار إلى أن النجم المصري عُرض له أخيراً مسلسل "شديد الخطورة"، وهو أولى بطولاته المطلقة في الدراما بعد تألقه اللافت في السباق الرمضاني بمسلسل "الاختيار" والذي قام ببطولته الى جانب أمير كرارة ودينا فؤاد ‏وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد ‏العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، ومحمد عز، وأحمد صلاح حسني وآخرون.

في حين شاركت ياسمين في رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه"، وشاركها في بطولته كلٌ من شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، ‏تارا عماد، وغيرهم من النجوم‎.‎

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077