تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هدية لمحمد إمام وهو يعلق

بالفيديو - هدية لمحمد إمام وهو يعلق

محمد إمام

فاجأ الجمهور الفنان محمد إمام، بتسجيل مقطع فيديو له ليهديه إياه، حيث تضمن الفيديو جزءاً من لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، وهو يقول له: "أقدر أقولك إنك أنت قدرت تثبت إنك محمد إمام بشخصيتك المستقلة"، إضافة إلى مقاطع مختلفة من مشاركاته في الأفلام والمسلسلات عبر مراحل عمره المختلفة.

واستعرض مقطع الفيديو الذي ظهرت في خلفيته كلمات وألحان أغنية "ابن مصر"، لقطات من التدريبات الرياضية التي يجريها محمد إمام للحفاظ على لياقته البدنية، إضافة إلى ظهوره في مشهد قصير وهو في مرحلة الطفولة مع والده النجم عادل إمام خلال أحداث فيلم "حنفي الأبهة"، كذلك في مشاهد متنوعة من أعماله الفنية.

ونشر محمد إمام مقطع الفيديو الذي تلقّاه هدية من معجبيه، عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، وكتب في تعليقه عليه: "جمهوري بيدلعني.. شكراً على كل الفيديوهات والتصميمات اللي بتتعبوا نفسكم علشان تعملوهالي.. ماقدرش أنا على الدلع ده كله".

وكان محمد إمام قد أعلن خوضه بطولة مسلسل "الملك"، ليُعرض في السباق الرمضاني المقبل، ونشر صورة عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب معلّقاً: "كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة.. قلت مش هلاقي حاجة جامدة زي هوجان، لحد ما المؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل فاجئوني.. (الملك) رمضان 2021 إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي".

يُذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية كان فيلم "لص بغداد" الذي شاركه في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة وأحمد العوضي وأحمد رزق، الذي ظهر ضيف شرف خلال الأحداث.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077