تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - استبعاد محمد الشرنوبي من حفلات مكتبة الإسكندرية بسبب علاقة نسائية ماضية

خاص

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

من جديد، عادت أزمة الفنان محمد الشرنوبي ومنتجة ومديرة أعماله وخطيبته السابقة سارة الطباخ لتطفو على السطح. فبعد أن أعلن الشرنوبي على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي إحياءه إحدى حفلات مكتبة الإسكندرية في 21 شهر آب (أغسطس) الجاري، فوجئ الجمهور بتغيير جدول الحفلات من جانب المكتبة واستبدال الشرنوبي بالفنان مدحت صالح.

وعلمت "لها"، أن السبب الحقيقي لاستبعاد الشرنوبي من جدول الحفلات، هو إرسال سارة الطباخ خطاباً رسمياً إلى إدارة المكتبة تبلغهم فيه بحظر التعامل معه لحين انتهاء مشاكلهما القانونية، وهو ما دعا المكتبة لاتخاذ قرار بإلغاء حفل الشرنوبي واستبداله بحفل آخر للفنان مدحت صالح.

وكانت شركة "إيرث برودكشن" التي تملكها سارة الطباخ، قد أصدرت منذ فترة بياناً، نشرته عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيه: "تحذر شركة إيرث برودكشن المدعو محمد الشرنوبي من إصدار بيانات خاطئة حول طبيعة علاقته بشركة إيرث برودكش ،والتي يرتبط معها بعقد حصري لا يجوز الاتفاق أو التوقيع مع أي منتج فني أو إعلاني أو حتى الظهور الإعلامي إلا بموافقة الشركة، سواء بأجر أو بدون أجر".

وأضاف البيان: "وتحذر الشركة، الشركات الإنتاجية من التعامل بشكل فردي معه حتى لا يتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد هذه الشركات، وقرار غرفة صناعة السينما ونقابة الموسيقيين واضح بأن الجهتين قامتا بِغَلْ أيديهما لأن الطرفين متنازعان قضائياً، وبالتالي الأمر متروك للقضاء، وطالما أن النزاع لم يحسم قضائياً لا يحق له العمل نهائياً بشكل منفرد".

وتابع البيان: "كما أن الشركة سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان لقيامه بنشر أخبار كاذبة في وسائل الإعلام على أن علاقته بالشركة انتهت ولم يقدم دليلاً يثبت ذلك وكل هذه البيانات هدفها "شو" إعلامي، وسوف يحاسب قانوناً عليها".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077