تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد تهنئتهم له بعيد ميلاده.. تامر حسني يطلب من الجمهور الدعاء لعائلته

بعد تهنئتهم له بعيد ميلاده.. تامر حسني يطلب من الجمهور الدعاء لعائلته

تامر حسني

احتفل جمهور الفنان تامر حسني بعيد ميلاده، الذي يحل اليوم (الأحد)، فوجهوا له العديد من رسائل التهنئة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه تامر لهم الشكر على تلك التهاني من خلال رسالة كتبها لهم أمس (السبت) على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" قال فيها: "كنت عايز أرد عليكم بكرا في يوم عيد ميلادي بس شايفكم محتفلين بدري.. الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط بيحتفل بيه دايماً وأصحاب كل سنة يعملوا لي مفاجأة من غير ميقولوا بس بقفشهم برضو وبعرف وبضطر اتفاجئ تقديراً لمجهودهم".

وتابع: "المهم أنا بشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي أسبوع بقراه وبسمعه منكم وبشكر كل أهلي وأصحابي وفريق عملي وطلبي الوحيد إنكم لما تفتكروني تدعوا لأولادي تاليه وأمايا وآدم.. مليون شكراً يا أغلى الناس".

على صعيد آخر، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، الذي تدور قصته حول حالة نفسية تصيب "حسن" تامر حسني، الذي تربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة (الفنانة سوسن بدر)، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها لأنه يعتبرها محور حياته، ويشارك في بطولته كل من ماجد الكدواني، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077