تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لتتألقي بأناقتك هذا الخريف... اخترنا لك 4 صيحات فريدة

Alexander McQueen

Alexander McQueen

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Celine

Celine

Burberry

Burberry

رغم الظروف التي فرضها هذا العام انتشار فيروس كورونا المستجد، تنتظر محبّات الموضة أحدث الصيحات التي يمكن أن تطلقها دور الموضة الكبرى والعلامات الفاخرة في خريف 2020. فإن كنت من هؤلاء، ندعوك إلى أن تكشتفي 4 خيارات اختارتها لك محرّرة الموضة في "لها".

1 الأكمام المرتفعة

قد تبدو هذه الصيحة غريبة، لكنها تشكل جزءاً من مشهد الموضة هذا الخريف (2020). يمكنك اعتمادها إن كنت تتمتعين بالجرأة الكافية لهذا. ومن الممكن أن يعجبك شكل الاكتاف المثلث أو المستدير، وتجدينها في تصاميم من Alexander McQueen وBalenciaga.

2 الجلد

ما زال الجلد يفرض حضوره على عالم الأناقة. ولهذا بات في إمكانك أن تتألقي به في موسم الخريف المقبل أيضاً. اختاريه على شكل سترة أو سروال من Dior أو Fendi أو Louis Vuitton.

3 القميص بالكشاكش

يحمل هذا الموسم لمسات رومانسية من خلال بعض التصاميم الانثوية مثل القميص مع الكشاكش في محيط الأزرار في الوسط. لا تنسي إذاً أن تنسّقيه مع قطع مناسبة تخرجه من كلاسيكيته، علماً أنه وقّع هذا الموسم من دور فاخرة مثل Celine وChanel وPrada.

4 اللون الفضي

رغم أن أشعة الشمس تصبح باهتة في فصل الخريف، يمكنك أن تتوهّجي باختيار تصاميم باللون الفضي. إذاً، تدفّقي مثل شلال من الجاذبية بقطع موقّعة من Burberry أو Paco Rabanne.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077