تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - سماح أنور تكشف سبب غيابها عن الوسط الفني

خاص

سماح انور


كشفت الفنانة سماح أنور عن السبب الحقيقي الذي جعلها تبتعد عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، حيث أكدت أن هناك شخصاً ذا نفوذ في الوسط الفني يقف وراء غيابها الطويل عن الشاشة، وأن معظم أعمالها على شبكة الإنترنت تعرّضت للحذف.

وقالت سماح في تصريح خاص لـ"لها" إنها لن تعتزل التمثيل، لأن موهبتها من عند الله، معتبرة أن المهنة باتت تحتكم إلى الولاء والطاعة لا الموهبة، وأن "الفن أصبح مهنة من لا مهنة له".

وأضافت: "أصبحت لا أمثل في مصر بسبب أوامر عليا في الوسط الفني، وأنا أرى ذلك بشكل عملي، ولكن لم يبلغني أحد رسمياً بذلك، وأعمالي يتم حذفها من على الإنترنت واليوتيوب وكل مكان، ومن الواضح أنني فعلت شيئاً لا يغتفر لكبار الوسط الفني".

وأكدت سماح أن الذي يقرر وجودها أو عدمه على الساحة الفنية شخص ذو نفوذ داخل الوسط الفني، والمسؤلون عن الوسط كثيرون، تقريباً هم اتخذوا موقفاً مني، ولست أنا وحدي، بل هناك كثيرون يتعرضون للأمر نفسه.

وتابعت: "أنا لا أعرف قول "معلش"، والموضوع أصبح معلناً لدى الكثيرين، وما كنت أتمناه في المهنة قدمته، والآن لا أحتاج لشيء آخر لتقديمه، وليس لديّّ أي مشكلة في وجودي أو عدمه أمام الكاميرا".

يُذكر أن آخر ما قدمته سماح أنور كان فيلم "استدعاء ولي عمرو" الذي عرض العام الماضي وقام ببطولته كلٌ من حورية فرغلي ومحمد عز وصبري فواز ومحمد لطفي

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077