تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

رانيا محمود ياسين غاضبة بعد شائعة وفاة والدها وترد بفيديو: زهقت

رانيا محمود ياسين غاضبة بعد شائعة وفاة والدها وترد بفيديو: زهقت

محمود ياسين وزوجته شهيرة وابنته رانيا وابنه عمرو


أثارت شائعة وفاة الفنان الكبير محمود ياسين الانزعاج بين أفراد أسرته، فبعد تصريح الفنانة المعتزلة شهيرة بأنها ستقاضي كل من يروّج لتلك الشائعة، نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين مقطع فيديو جديداً ردّت فيه على شائعة وفاة والدها عبر صفحتها على "فيسبوك"، حيث قالت في الفيديو: "لا أعلم السبب في خروج هذه الشائعات وترديدها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إحنا أعصابنا تعبت من كتر الشائعات ووالدي بخير ولم يصبه مكروه".

وتابعت: "في حالة وجود أي أخبار حول محمود ياسين سوف أعلن بنفسى أو عن طريق والدتي أو شقيقي".


ووجّهت رانيا الشكر والتقدير الى كل من اطمأن على صحة والدها، كما عاتبت كل من نشر شائعات بشأن وفاته قائلةً: "قسمًا بالله العظيم.. لو فيه حاجة بعد الشر هنكتب على صفحاتنا أنا ومامتي وأخويا عمرو وجوزي محمد رياض".

وأضافت: "إحنا أول ناس هتكتب، سواء حاجة حلوة أو حاجة وحشة، أنا كتبت إمبارح 100 بوست محدش بص لهم، والناس كانت بتشير الشائعات فقط، أنا مضايقة من كتر الضغوط، ومنمتش من التليفونات".

وأوضحت أن إحدى الفتيات انتحلت شخصيتها، ودوّنت أن الفنان محمود ياسين في حالة حرجة ولا أحد يسأل عليه، قائلةً: "ده جو بلدي أوي، أنا بالعكس تعبت من كتر السؤال على بابا، طول الوقت الناس بتسألني عليه، من زملائه ومن جمهوره حاجة فوق الوصف".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077