تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - تطورات جديدة في حادثة التحرش بريهام سعيد وابنها في الساحل

خاص

ريهام سعيد


في تطورات جديدة ومثيرة في حادثة التحرش بالإعلامية ريهام سعيد وابنها أمام منزلهما في الساحل الشمالي، أمرت نيابة العلمين في الإسكندرية أجهزة الأمن بتكثيف جهودها لكشف ملابسات واقعة تحرش ستة من الشباب بالإعلامية الشهيرة، بعد رفضها التصوير معهم بأحد شواطئ مارينا.

كما كلفت النيابة الأمن بتحديد هوية الشباب المنسوب إليهم تهم التعرض للإعلامية الشهيرة وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، والتهديد بالإيذاء بحسب دفاع المجني عليها.

وعلمت "لها" أن محامي الإعلامية قال في بلاغه للنيابة إن المتهمين ستة من الشباب تتراوح أعمارهم ما بين الـ22 لـ25 سنّة، وهو ما أثبتته إحدى كاميرات المراقبة والتي أظهرت وجوههم حيث تم تصويرهم وهم يتعرضون لموكلته.

وكانت الإعلامية المثيرة للجدل قد نشرت صوراً لبعض المتهمين الذين أبلغت عنهم متهمة إياهم بالتحرش بها أمام منزلها في الساحل الشمالي، حيث استنجدت بالسلطات المصرية وجمهورها بسبب تعرضها للتحرش، ونشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو لها قالت فيه إنها كانت تجلس على البحر ترتدي ملابس محترمة وغير مكشوفة وتطعم ابنها الصغير وجاء عدد من الشباب يطلبون منه التقاط بعض الصور، لكنها رفضت بسبب وجود طفلها معها وأنها مشغولة بإطعامه، فقام هؤلاء الشباب بسبها ومعايرتها بالحبس الاحتياطي التي تورطت فيه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077