تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مفاجأة سارة - هذه القفازات تحميك وأسرتك من خطر كورونا بنسبة 99.9%

مع انىشار فيروس كورونا المستجد حان الوقت للانتباه أكثر إلى ضرورة تأمين الحماية لكل أفراد العائلة من تأثير الفيروسات والبكتيريا الضارة. ولهذا يحرص الجميع على الحصول على كل ما يمكن أن يوفر الوقاية بأعلى المعايير.

وهذا ما تنبهت إليه مجموعة "فاين" الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي. وفي هذا السياق حرصت على أن تقدم قفازاتها "فاين غارد" Fine Guard التي صممتها بالاعتماد على تقنية Livinguard السويسرية. وذكّرت محبي منتجاتها بأنه تم الاعتماد على هذه التقنية الحاصلة على برءاة اختراع لصنع أقنعة تحمل الاسم نفسه.

وهكذا بات بإمكان كل من ترغب في حماية نفسها وأسرتها من تأثير الأوبئة المختلفة أن تختار هذه التقنية في كل مكان لأنها تضمن محاربة فيروس كورونا وتعطيل نشاطه بنسبة 99.9 بحسب أبحاث أجريت في جامعة برلين الحرة ومعهد تقنيات النسيج في جامعة آخن للتكنولوجيا في ألمانيا.

والأهم أن هذه القفازات مريحة وتحد من الشعور بالقلق عند لمس الوجه وهي أيضاً متينة. والخبر السار لسيدات المنازل والأمهات أنه يمكن غسلها حتى 30 مرة واستعمالها لمدة عام من دون أي تراجع في فعاليتها. إذاً حان الوقت لاستخدامها من دون التخلي عن اجراءات النظافة والوقاية التي توصي بها منظمة الصحة العالمية وكل الجهات الصحية حول العالم. وبات بالإمكان الحصول عليها في الإمارات العربية المتحدة والأردن. فلا تنتظروا وسارعوا إلى اختيار قفازاتكم الواقية لتبتعدوا بأنفسكم عن لائحة المصابين بعدوى كورونا والأوبئة المختلفة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077