تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تعزيزاً لمنتجاتها التي تقضي على الفيروسات والبكتيريا.. مجموعة "فاين" الصحية القابضة تطلق قفازات "فاين جارد" المدعّمة بتقنية Livinguard

تعزيزاً لمنتجاتها التي تقضي على الفيروسات والبكتيريا.. مجموعة

أطلقت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، قفازات "فاين جارد Fine Guard" المصممة بالاعتماد على تقنية Livinguard السويسرية الحاصلة على براءة اختراع، والمعتمدة في أقنعة "فاين جارد Fine Guard"، لتشكل أحدث إضافة لخط المنتجات الموجهة للقضاء على الفيروسات والبكتيريا.


وتعمل تقنية Livinguard على القضاء على فيروس كورونا بنسبة 99.9%، وذلك حسب نتائج البحوث التي قام بها معهدين أكاديميين مرموقين في مجال علم الفيروسات والأقمشة في ألمانيا وهما جامعة برلين الحرة، ومعهد تقنيات النسيج في جامعة آخن للتكنولوجيا، والتي أكدت أن المنسوجات المعالجة بهذه التقنية السويسرية، كأقنعة وجه وقفازات "فاين جارد Fine Guard"، من شأنها تحييد فيروس كورونا وتعطيل نشاطه بشكل فعال لدى ارتدائها.



وفي تعليق له على آخر ابتكارات مجموعة فاين الصحية القابضة، قال رئيسها التنفيذي، جيمس مايكل لافيرتي: "إن الهدف من تقديم منتجاتنا الواقية والتي تشمل أقنعة وقفازات "فاينجارد Fine Guard" يتمحور حول سببين هامين، يتمثل أولهما في حرصنا على توفير أقصى مستوى من الحماية للمستهلكين في جميع الأسواق، بينما يتمثل الثاني في منحهم راحة البال."

وأضاف لافيرتي: "لقد تسببت جائحة كوفيد-19في تغيير مختلف جوانب الحياة، كما ترتب عليها شعور الكثيرين بالقلق من التعرض أو تعريض أحبائهم للخطر في كل مرة يغادرون بها منازلهم. ندرك في فاين بأننا لا نستطيع القضاء على هذه الجائحة وحدنا، إلا أننا ارتأينا أن نكون جزءاً من الحل من خلال تزويد المستهلكين بأعلى مستوى من الحماية الممكنة عبر منتجاتنا، إلى جانب ممارسات النظافة المناسبة التي من شأنها المساعدة في الحفاظ على سلامة الأفراد خلال هذه الأزمة العالمية".



وعدا عن كون قفازات "فاين جارد Fine Guard " من أكثر وسائل الوقاية فعالية ضد مسببات الأمراض الضارة، فإنها تعتبر اقتصادية بالمقارنة مع القفازات المطاطية التقليدية التي لا توفر الحماية المطلوبة ولا تتجاوز كونها طبقة فاصلة بين اليد والفيروسات.وخلافاً للقفازات التقليدية،ت وفر قفازات "فاين جاردFine Guard" قدراً كبيراً من الراحة لدى الاستخدام دون الشعور بالخوف من لمس الوجه نظراً لقدرتها على تحييد الفيروسات والبكتيريا، كما تتسم بمتانتها وكفاءتها ؛حيث يمكن غسلها حتى 30 مرة واستعمالها لمدة عام دون تأثر فعالية التقنية، وهو ما يمنح المستخدمين أقصى درجات الحماية والقيمة مع الحفاظ على البيئة.



وتتمتع فاين بشراكة حصرية مع شركة Livinguard في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتم إنتاج قناع وقفازات "فاين جارد Fine Guard"، في مصانع موزعة في الإمارات العربية المتحدة، والأردن، وسيريلانكا، ليتم توزيعها وإتاحتها للمستهلكين في مختلف أنحاء العالم. ويتم إنتاج أكثر من 30 ألف وحدة يومياً من أقنعة الوجه "فاين جارد كمفورت Fine Guard Comfort"، في حين سيتوفر 320 ألف قفاز "فاين جارد Fine Guard" ضمن الدفعة الإنتاجية الأولى.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077