تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - تشبيه ديمة قندلفت بنجوم المصارعة بسبب ما فعلته في النادي الرياضي

بالفيديو -  تشبيه ديمة قندلفت بنجوم المصارعة بسبب ما فعلته في النادي الرياضي

ديمة قندلفت

خطفت الفنانة السورية ديمة قندلفت الأنظار بسبب فيديو نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مؤخراً وسجل لها أثناء وجودها في النادي الرياضي حيث ظهرت وهي تقوم بممارسة تمارين رياضية قاسية.

وفوجئ الجميع بما فعلته حيث حملت إحدى الفتيات على كتفيها وقامت بحركات هبوط وصعود متلاحقة بسهولة. وتعليقاً كتبت: "أنا بعمل رياضة كل يوم. بس بعد الحجر تحمّست زيادة".

وأبدى عدد كبير من المتابعين إعجابهم بقوة عضلاتها وبلياقتها وأعرب الكثيرون عن استغرابهم قدرتها على فعل ذلك بسهولة مشبهين إياها بنجمي المصارعة الحرة الشهيرين ذا روك وجون سينا" وجاء في التلعيقات: "ماشاء الله باين من جسمها الرياضة مو عمليات شد ونفخ" و"واو برافو ديما" و"ما شاء الله جسم قوي" و"ما شاء الله جون سينا". وحقق المقطع أكثر من 191 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً.

ويشار إلى أن الفنانة تشارك في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" تحت عنوان "الهيبة الرد". وقد حلت في وقت سابق ضيفة على برنامج "راحت علينا" مع مقدم البرامج اللبناني هشام حداد ورفضت التحدث حينها عن تفاصيل العمل مكتفية بكشف سر وهو أنها تقدم شخصية مركبة تقلب ‏موازيين الأحداث من دون أن توضح ما إذا كانت ستعيش قصة حب مع جبل".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077