تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تطور جديد في أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

تطور جديد في أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

سارة الطباخ والشرنوبي


في تطور جديد لأزمة الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة ووكيلة أعماله سارة الطباخ، أصدر الشرنوبي بياناً حذر فيه الطباخ وشركة "إيرث برودكشن" من التعامل باسمه.

في بداية البيان أعرب الشرنوبي عن تقديره للنقابات الفنية "التمثيلية والموسيقية وغرفة صناعة السينما" بعد صدور حكم قضائي لصالحه بعدم منعه من مزاولة مهنته واحترام الحكم القضائي ورفضهم إصدار قرار بوقفه عن العمل أو منع الشركات من التعامل معه.

وحذر الشرنوبي سارة الطباخ من التعامل باسمه أو بالنيابة عنه بشأن أي عمل فني أو قبض أي مستحقات له، وينبه على كافة الشركات والأشخاص بعدم التعامل معها نيابة عنه نظراً لعدم سدادها مستحقاته التي في ذمتها وعدم وفائها بالتزاماتها.

وأكد الشرنوبي في بيانه أنه مستمر في الإجراءات القانونية ضد سارة الطباخ عن نفسها وبصفتها الممثلة القانونية لشركة "إيرث برودكشن".

يذكر أن نقابة الموسيقيين كانت قد رفضت طلب سارة الطباخ ضد الشرنوبي بالإيقاف، وتمت الموافقة على طلب الفنان بـ"غل" يد النقابة على النزاع القائم بينه وبين وسارة الطباخ.

وكانت الطباخ قد قدمت شكوى ضد الشرنوبي وقد حققت النقابة في الموضوع لمدة شهر وبعد اجتماع مجلس النقابة وافقوا على طلب الفنان محمد الشرنوبي وهو ترك النزاع للقضاء.

يذكر أن اللجنة الثلاثية مكونة من نقابة المهن التمثيلية ونقابة السينمائيين وغرفة صناعة السينما كانوا قد رفضوا أيضًا الشكوى التي كانت مقدمة من المذكورة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077