تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

رانيا يوسف تواصل حملتها ضد المتحرشين.. "أرجوكي بيتي هيتخرب"

رانيا يوسف تواصل حملتها ضد المتحرشين..

رانيا يوسف


أثارت الفنانة رانيا يوسف خلال اليومين الماضيين ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصدرت بها قائمة الأكثر رواجاً على "تويتر"، تزامنا مع مشاركتها بفعالية في حملة "افضحي متحرش" التي تحث فيها الفتيات على الإعلان عن المتحرشين بهن.

ولم تتوقف رانيا عن التغريد حول التحرش بالفتيات منذ أن بدأت هذه القضية تشغل الرأي العام المصري، وزادت الأمر إثارة بعدما بدأت تنشر صوراً وأسماء المتحرشين بها عبر الفضاء الإلكتروني على حساباتها الرسمية عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن حملة "افضحي متحرش" باتت تؤتي ثمارها.

وقالت يوسف إن حملة "افضحي متحرش" بدأت تظهر نتائجها خاصة أن الناس شعرت بأنها تفعل شيئا خطأ فى حق الآخرين، حيث نشرت محادثة من أحد المتابعين يعتذر لها عما صدر منه، معلقة: "احنا بنقبل الاعتذار".

وتوسل أحد متابعيها عبر خدمة الرسائل قائلاً: "أستاذة رانيا أرجوكي اقبلي اعتذاري وأنا متأسف جداً لحضرتك.. أنا بيتي هيتخرب.. أرجوكي اقبلي اعتذاري أنا راجل على الله.. آسف جداً لحضرتك.. أستاذة رانيا جوازتي هتبوظ بعد ما تعبت عشانها أرجوكي.. أرجوكي ربنا يسترها عليكي".

رانيا ردت على الرسالة قائلة: "مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر، واحنا بنقبل الاعتذار، والحمد لله إن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها.. حملة افضحي متحرش.. ماتخفيش".

وكانت الفنانة المصرية قد نشرت صوراً لأربعة أشخاص وجهت لهم تهمة التحرش بها عن طريق الرسائل على صفحتها، وقالت معلقة على الصور: "تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة وسيتم تقديم بلاغ إلى مباحث الإنترنت بتلك الرسائل.. افضحي متحرش.. ماتخفيش".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077