تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مأساة جديدة.. إنتحار حفيد إلفيس بريسلي بطلق ناري

مأساة جديدة.. إنتحار حفيد إلفيس بريسلي بطلق ناري

حفيد إلفيس بريسلي


في مأساة جديدة، أقدم بنجامين كيو، حفيد نجم الروك أند رول إلفيس بريسلي على الإنتحار بعد إصابة نفسه بطلق ناري ومات متأثرا بجراحه عن عمر يناهز 27 عاما.

وعثر على جثة الشاب في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، حيث أكدت التحقيقات أن الوفاة ناجمة عن جرح بعيار ناري يبدو أنه أصاب نفسه به.

ونشر موقع TMZ الأميركي المعني بأخبار المشاهير ما قاله روجر ويدينوسكي، مدير أعمال ليزا ماري بريسلي، الابنة الوحيدة لإلفيس، مشدداً على أنها في حالة "انهيار تام"، مضيفا: "إنها مفطورة القلب ولا يمكن تعزيتها، فهي منهارة تماما، لكنها تحاول أن تبقى قوية من أجل طفليها التوأمين اللذين يبلغان من العمر 11 عاما، وابنتها الكبرى رايلي".

وأضاف أن ابنها كان حب حياتها وكانت تعشقه ولكنها تحاول التماسك من أجل ابنائها المتبقين وهم ابنتها الكبرى الممثلة الأميركية رايلي كيو وتوأمها فينلي آرون لوف لوكوود، هاربر فيفيان آن لوكوود الذين يبلغان من العمر 11 عاما.

وولد بنجامين كيو في شهر أكتوبر لعام 1992 في فلوريدا ووالده هو المغني الأميركي داني كيو الذي كان متزوجا بليزا في عام 1988، واشتهر دائما بالتشابه في الشكل بينه وبين جده الراحل إلفيس بريسلي.

ولم يكن كيو نشيطا في دائرة الضوء كما هو الحال مع عائلته، لكنه أصدر أعمالا غنائية عام 2009، ومثّل أدوارا صغيرة في أعمال فنية، إلا أنه بقي محافظا على حياته بعيدا عن الشهرة بخلاف عائلته.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077