تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لاميتا فرنجية

تخوض النجمة اللبنانية لاميتا فرنجية تجربتها السينمائية الأولى في مصر عبر الفيلم الكوميدي «حدّ سامع حاجة» من إخراج المصري سامح عبد الحميد وإنتاج أحمد السبكي. تقول لاميتا: «تلقّيت عرض هذا العمل أثناء تصوير المسلسل البدوي «جمر الغضا» الذي عرض على شاشة رمضان المنصرم، وأنا متحمسّة جداً لدوري في الفيلم. «ريم الليثي» سيدة أعمال جميلة وناجحة تغرم بموظف خجول (الممثل المصري رامز جلال) في شركتها يعاني من أزمة نفسية تجاه الجنس اللطيف، وهو لا يعيرها الإهتمام بخلاف محيطها رغم أنها تمثل لديه المرأة-الحلم».

تضيف أن دورها لم يبدل في مظهرها شيئاً بل «حرصت على الإحتفاظ بالبساطة وشعري الأملس لكني ارتديت الكثير من البزات والتنانير لأعكس مظهر سيّدة الأعمال، ولقد نسّقت بنفسي كل أزياء الفيلم». أما بالنسبة للّهجة المصرية تقول: «أحد والديّ سيكون لبنانياً فلا بأس إن لم أتكلم المصرية بشكل محترف ومتقن، هذه التجربة أشعرتني أن حياتي سلكت درباً محدداً هو التمثيل لأن المخرج والمنتج لم يراهنا عليّ كوني فتاة جميلة فقط».

وتشير أخيراً: «لقد حظيت بمعاملة إستثنائية في مصر ورعاية حاضنة، كما أن رامز جلال بات صديقاً عزيزاً وأقول له إن النظارات الطبية التي يضعها في الفيلم تليق به كثيراً، دوره جميل جداً. تجربتي السينمائية الأولى إنطلاقة كبيرة رغم أن جهدها أقل من التجربة التي خضتها طوال ثلاثين يوماً في الصحراء ولم تحظَ بمتابعة واسعة».

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077