بالصور - نجمة سورية تعود بعد 15 عامأ من السجن في قضية مخدرات

11 يوليو 2020

عادت الفنانة السورية صباح السالم إلى الواجهة من جديد، مع انتشار صورة حديثة لها على حساب شركة "العطار للإنتاج والتوزيع الفني" على موقع "فيسبوك"، بعد غياب سببه دخولها السجن مدة 15 عامأً بسبب قضية مخدرات.

وعانت السالم (63 عاماً) من أحداث مثيرة للجدل في مسيرتها، من ابرزها تعرضها للتحرش على يد احد المخرجين في قبو مبنى المؤسسة العامة للسينما.



وتورطت السالم لاحقاً في قضية مخدرات، تقول انها دست لها في القهوة حتى ادمنتها، فبدأت بتصنيعها من اجل الاستخدام الشخصي، قبل ان يتم القبض عليها، علماً أنهاخريجة كلية الصيدلة، ولمع اسمها في عدد كبير من الأعمال الفنية، على اولها مسلسل ""تجارب عائلية"، واستمرت مع مسلسلات "اصايل" و"شجرة النارنج" و"الطبيبة" و"وجوه وأقنعة"، وفي السنما قدمت افلام "الحدود" و"نجوم النهار" و"الرقص مع الشيطان" مع الفنان المصري الراحل نور الشريف.

وتعليقاً على الصور التي نشرتها شركة "العطار للإنتاج والتوزيع الفني"، كتب مدير الشركة ماهر العطار: "كنتِ الأجمل حضوراً وإبداعاً وتألقاً، نجمة بامتياز، موهبة جعلت لك الكثير من الأعداء رغم ظلم الزمن وذوي القربى والأصدقاء".

وأضاف: "صباح السالم الطيبة ستعودين لنجوميتك وألقك. أسعدني لقاؤك اليوم وأحسست بسعادتك. شكراً للمخرج نجدت أنزور، شكراً الفنان محسن غازي شكراً مازن لطفي وكل من وقف إلى جانبها في محنتها وتشكر من أحبها هذا ما أرادت أن تبوح به صباح السالم".