تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد قضية الأفلام ورسائل الإنتحار... منى فاروق تثير الجدل بخاتم زواج

منى فاروق

منى فاروق

منى فاروق

منى فاروق

أثارت الممثلة المصرية منى فاروق الجدل مجدداً بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي خاتماً في يدها اليسرى، ما أثار التساؤل مجددًا حول زواجها.

وعلقت منى على الصورة قائلة: "مفيش حاجه اسمها إحباط لأن دايما ربنا موجود .. ربنا كبير وقادر على كل شي"، ليتفاعل معها المتابعون بالإعجابات والتعليقات.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول أخبار زواج منى فاروق، ففي شهر أيار (مايو) الماضي أشيع خبر زواجها بالفنان الشاب محمد عز، الذي استنكر تلك الشائعات، وأكد أنه متزوج ويعيش حياة هادئة مع زوجته وأبنائه، وأن ما أثير شائعة.

وكتب قائلاً: "إشاعة طبعاً.. أنا متزوج الحمد لله من سنين كتير، وعايش لبيتي وزوجتي وأولادي ربنا يخليهم ليا.. ملعون أبو السوشيال ميديا، اللي خلت ناس قذرة تستحل حرمات حياة الناس، لمجرد لم شوية فولورز ولايكات".

يذكر أن منى فاروق نشرت منذ أيام صورة لها تؤكد من خلالها عودتها إلى مصر، بعد فترة طويلة قضتها في دبي، بعد خروجها من السجن على إثر قضية الفيديوهات الإباحية التي انتشرت لها.

وقالت بعد ازمتها: "مش لاقيه شغل خلاص في أي مكان سواء جوة الوسط او برة وعايشه في دبي ومش قادرة علي العيشه هناك علشان غاليه .. ومش قادرة ترجع مصر علشان نظرات الناس .. قالت إنها خلاص وصلت لدرجه من اليأس اللي هيجي في مرة وتنتحر .. قالت عاوزة آكل بالحلال مش عاوزة اعمل حاجه غلط وعايزة أعيش حياة جديدة".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077