تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جلطة قلبية مفاجئة تنهي حياة مخرج MBC اللبناني الشاب

دافيد لطيف

دافيد لطيف

فجع الوسط التلفزيوني اللبناني والعربي بوفاة المخرج الشاب دافيد لطيف بشكل مفاجئ. واشار موقع قناة LBCI اللبنانية إلى أن الوفاة أتت على إثر إصابته بجلطة قلبية.

وأشاع الخبر موجة واسعة من الحزن في أوساط من عرفوا المخرج من فنانين وإعلاميين ومذيعين. ويشار إلى انه تعاون في وقت سابق مع قنوات "الجديد" و"المستقبل" وLBCI اللبنانية كما مع مجموعة MBC.

ووجهت إلى ذويه على إثر هذا رسائل التعزية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعرب القيمون على LBCI ممثلين بشخص رئيس مجلس إدارتها بيار الضاهر وموظّفيها عن بالغ الحزن والأسى لوفاة المخرج وتقدموا من عائلته بأحر التعازي متمنين لأفرادها الصبر والسلوان.

وبدروها نعت MBC بمجلس وأعضاء إدارتها وموظفيها الزميل الراحل مع شديد الأسف لرحيله المبكر. كذلك أعلن الوفاة موقع قناة "الجديد" اللبنانية في بيان مختصر جاء فيه: "خيم الحزن على عالم الإخراج في لبنان بعد وفاة المخرج اللبناني دافيد لطيف الذي وافته المنيّة على أثر تعرّضه لجلطة قلبيّة مفاجئة. تمكن الشاب اللبناني الموهوب أن يحجز مكانة خاصة له في عالم الإخراج من خلال الأعمال الضخمة التي صوّرت تحت إدارته الإبداعية. فعمل كمنتج لبرنامج chi nn وimpractical jokers، "أبو طلال"، و"مش انت". من أسرة الجديد أونلاين نتقدم بأحرّ التعازي من عائلة الفقيد، راجين الله أن يسكنه فسيح جناته".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077