تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

القبض على فتاة "تيك توك" جديدة بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء

القبض على فتاة

دينا مراجيح


في قضية جديدة من قضاي "تيك توك" التي انتشرت في الآونة الأخيرة، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على إحدى الفتيات المتهمات بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، والمعروفة باسم "دينا مراجيح"، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة المقطم تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة.

البداية كانت برصد الأجهزة الأمنية لـ"دينا مراجيح" وهي تقوم بنشر فيديوهات مُخلة وخادشة للحياء، على "تيك توك". وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة وتبين أنها مقيمة في منطقة المقطم، وعلى الفور توجهت قوة أمنية تمكنت من ضبطها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطن في مستنقع الرذيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.

وقررت النيابة العامة بالقاهرة بعد التحقيق مع المتهمة إخلاء سبيلها على خلفية ضبطها من قبل أجهزة الأمن لاتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

يذكر أنه في وقت سابق أثارت المدعوة دينا مراجيح أزمة بسبب ظهورها في مشهد مع الفنانة أمينة خليل ضمن مسلسلها المذاع حالياً "ليه لأ"، مما أدى إلى غضب عارم في الشارع المصري وهجوم عنيف من قبل بعض الفنانين والإعلاميين على صناع المسلسل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077