تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد حفل حاشد في الكويت

بعد حفل حاشد في الكويت

حفل جديد جمع بين النجمين الصديقين فضل شاكر وشيرين عبد الوهاب بعد سلسلة من الحفلات المميزة التي غنيا فيها معاً، من بيروت إلى دبي وقرطاج وغيرها. أما هذه المرة فكان اللقاء في دولة الكويت لمناسبة عيد الفطر، في حفل مبهر داخل قاعة «الراية» في فندق «كورت يارد - ماريوت»، نُقلت وقائعه مباشرة على شاشة تلفزيون «الراي».

إعتلى المسرح بداية الفنان الكويتي مساعد البلوشي، ليطلّ بعد ذلك النجم فضل شاكر وسط تصفيق حار من الجمهور الذي احتشد في صالة «الراية».... ومع التفاعل الرائع من الحاضرين الذين تنوّعت جنسياتهم بين لبنانية وكويتية وآخرين حضروا من دول مجاورة، بدا فضل متألّقاً وأبدع وغنّى بإحساسه المميز الكثير من الأغنيات على مدى ساعة ونصف الساعة تقريباً وقدّم باقة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة مثل «معقول»، «الله أعلم»، «روح»، «وافترقنا»، «فاكر»، «يا غايب»، «بعدا عالبال»، «ونسيت أنساك» وغيرها، دون أن ينسى أغنيات العمالقة التي يعشقها ويحب الجمهور سماعها بصوته مثل «حاول تفتكرني» لعبد الحليم حافظ، «حلوة يا بلدي» لداليدا وأغنيات لوردة الجزائرية.

وبعد فقرة استراحة قصيرة، كان الختام مع النجمة شيرين عبد الوهاب التي غنّت بدورها على مدى ساعة ونصف الساعة وسجّلت حضوراً قوياً جداً وملفتاً مع أغنياتها الشهيرة «آه يا ليل»، «ما بتفرحش»، «جرح تاني»، «كتّر خيري»، «صبري قليل»، وغيرها.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077