تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

DIOR BRONZE الشمس التي تُشبع البشرة بقطرات من الذهب

DIOR BRONZE 2020

DIOR BRONZE 2020

DIOR BronzeSelfTanFac

DIOR BronzeSelfTanFac

dior BRONZE 2020

dior BRONZE 2020

في عام 2020، تعزّز "ديور" Dior اسمرارك من خلال ابتكار ماء الاسمرار الذاتيّ Self-Tanning Water1 الأول للجسم، المُشبع بقطرات من الشمس السائلة، ومستوحى من أشعة الشمس الفريدة في مراكش. خلال التعرّض لأشعة الشمس، يعزّز هذا المستحضر المركّز الحسّي اسمرارك بشكل مثاليّ. وعلى مدار السنة، ستتألّق بشرتك من خلال اسمرار تدريجيّ وطبيعيّ، وستتوّهج بلمسة من الجمال الخلاب، وكأنّها تعرّضت لأشعة الشمس المشرقة التي تتغنّى بها المدينة المغربية.


Dior Bronze Liquid Sun Self-Tanning Water Sublime Glow اللمسة الحسّية الفائقة للماء الكريميّ الذي يزخر بأشعة الشمس

حوّلتDior Bronze مستحضر اسمرار البشرة الأسطوريّ إلى ماء كريميّ يتميّز بخفة غير مسبوقة مع وشاح خفيف لتمنحك إحساساً بالانتعاش الرائع.

يزخر هذا الماء الكريميّ بحمض الدوكوساهيكسينويك من مصادر طبيعية، وهو يعزّز لون البشرة ويمنحها اسمراراً طبيعياً تزداد حدّته يوماً بعد يوم، من دون الإفراط في تلوين المناطق الجافة على غرار الركبتين والمرفقين. يساعد حمض اللاكتيك في الحفاظ على تأثير الاسمرار، بينما يرطّب حمض الهيالورونيك البشرة ويغذّيها ويمنحها الراحة التامّة. تحافظ البشرة على الطابع الحسّي لزهرة المونوي المرهفة والآسرة.

يتمّ رش هذه الشمس السائلة على بشرتك، أو يدك، ومن ثم تُمزج بشكل متجانس على كامل الجسم، من دون أن ينتقل اللون إلى الملابس، وتحظى بشرتك على الفور بلمعان مشرق. بعد 4 ساعات، يُكشف النقاب عن اسمرار طبيعيّ مدهش، وتصبح البشرة مرطّبة بعمق. في الصيف والشتاء على حدّ سواء، يمكنك وضع ماء الاسمرار الذاتيّ متى شئت، تبعاً لحدّة الاسمرار التي تريدينها، ليُشبع البشرة بأشعة الشمس الرائعة التي تغمر مراكش.


Dior Bronze Self-Tanning Jelly Gradual Sublime Glow الهلام المثاليّ الأيقونيّ يُعاد ابتكاره

هذا الهلام البرّاق الذي يتغلغل في البشرة، يؤمّن تأثيراً مزدوجاً من خلال توفير الاسمرار الذاتيّ ومنحها طابعاً مثاليّاً. ما إن يتمّ وضعه، حتى يمنحك لمسة مثالية بفضل عرق اللؤلؤ بتأثير التمويه البصريّ، ما يجعل بشرتك مرطّبة مع نفحة من الإشراق.

مع مرور الوقت، يظهر اسمرار خفيف، وتزداد حدّته تدريجاً من خلال مفعول حمض الدوكوساهيكسينويك من مصادر طبيعية، ما يمنحك تأثير تمضية عطلة أسبوع تحت أشعة الشمس. ومع وضع المستحضر بشكل متكرّر على أيامعدّة، تزداد حدّته من دون أن يفقد إطلالته الطبيعية وتألّقه.

هذا الهلام الذي لا يزول بالمسح، يزخر بعطر Dior Bronze الشمسيّ الفوّاح، ويمتزج بشكل متجانس على كامل الوجه والعنق.ولعام 2020، حظي بأنبوب انسيابيّ جديد يسهل حمله إلى أيّ مكان.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077