تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هالة صدقي بتصريح جريء عن مسلسل أحمد زكي وتعترف: "هذا المشهد أذاني"

بالفيديو - هالة صدقي بتصريح جريء عن مسلسل أحمد زكي وتعترف:

هالة صدقي (3)


حلت الفنانة هالة صدقي ذكريات ضية على برنامج "اسألني" المذاع على قناة cbc، حيث حكت عن موقف تعرضت له بسبب فيلمها الأول "نص أرنب"، والذي أنتج عام 1982، وقام ببطولته الفنانان يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز، وبسببه منعت من التمثيل في السينما لفترة.

قالت هالة إنها بالنسبة لها "المايوه" مثل الفستان، ليس به أي عيب، خاصة أنها كانت بطلة سباحة، وعندما أخبروها قبل تصوير الفيلم أن هناك مشهدا تظهر فيه مرتدية لمايوه شعرت بالاستغراب فهي لا يوجد لديها أي مشكلة.

وتابعت: "اكتشفت أن هناك فرقا بين ارتداء المايوه للسباحة أو من أجل شو وفيلم"، موضحة أنها عندما ذهبت إلى السينما لمشاهدة الفيلم سمعت تعليقات الجمهور وكانت والدتها معها، وانزعجت كثيراً، وبعدها منعتها والدتها من العمل في السينما لمدة خمس سنوات، خاصة أن أغلب الأعمال التي عرضت عليها كان بها مشاهد ترتدي فيها المايوه قائلة: "حسيت أن المايوه هو بطل المشهد وطبعاً أمي كانت رافضة القصة دي والفيلم ده أذاني لأني كنت داخلة السينما بشكل كويس".



وعلقت صدقي على فكرة مسلسل "الإمبراطور" عن النجم أحمد زكي، مؤكدة أنه لا أحد يصلح لهذا الدور.

وتابعت: "ولا واحد يصلح للدور، وضد أن حد يعمل قصة حياة أحمد زكي لأنه لو عايش مكنش هيبقى موافق".

وأكدت أن هناك تفاصيل في حياته ميحبش حدّ يعرفها ولازم يحافظ على هذه الخصوصية وإلا إذا كنا سنستعرض النجاحات فقط، فكدة مش هتبقى قصه حياته".




المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077