تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو والصورة – هل تتذكرون طفلة "سامي أوكسيد الكربون؟" هكذا أصبحت في سن الـ15

بالفيديو والصورة – هل تتذكرون طفلة

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً حديثة للفنانة المصرية جنى عمرو وبدا أنها أصبحت مراهقة جميلة. وتبين من خلال البحث أنها احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ15 وهو ما أعلنته من خلال فيديو نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" واستعرضت فيه مراحل حياتها المختلفة.

وتعليقاً عليه كتبت: "في عيد ميلادي الـ15 عاوزه أشكركم كلكم على دعمكم وحبكم ليا كل الوقت دا. بحبكوا اوي" محققة عدداً كبيراً من المشاهدات.

ويشار إلى أنها نشرت على الحساب نفسه قبل هذا صورة من فيلم "توم وجيمي" الذي جمعها والفنان القدير الراحل حسن حسني ووجهت إليه من خلال التعليق رسالة مؤثرة كتبت فيها: "الله يرحمك حتوحشنا أوي يا جدو حسن. كان ليا الشرف إني مثلت معاه كان جدي في فيلم "توم وجيمي". فنان عظيم ومتواضع لدرجة إنو خلاني أحس انو جدي بجد علشان مقلقش وأنا بمثل قدام فنان كبير زيو ربنا يرحمو ويصبر أهلو".

ويذكر أن جنى عرفت من خلال مشاركتها في عدد من الأفلام منها "سامي أكسيد الكربون" في 2011 و"جنى في بلاد العجايب" في 2012 و"توم وجيمي" في العام 2013 اضافة إلى مسلسل "لهفة" في 2015. وكان آخر أعمالها فيلم "فوبيا" في 2017 إلى جانب راندا البحيري وميريهان حسين ونهال عنبر والفنان الراحل احمد راتب ورانيا محمود ياسين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077