تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مصطفى درويش يكشف عن حالته الصحية: "الوضع إلى أسوأ"

مصطفى درويش يكشف عن حالته الصحية:

مصطفى درويش (1)


أثار الفنان مصطفى درويش قلق محبيه على حالته مؤخراً، بعد إعلانه إصابته بفيروس كورونا منذ عدة أيام، حيث كشف أن حالته الصحية تسوء وفقاً لما كتبه عبر "فايسبوك" قائلاً: " الوضع من سيئ لأسوء يارب"، وما إن كتب ذلك حتى حرص العديد من الفنانين وأصدقائه على دعمه من خلال التعليقات.

وكان الفنان مصطفى درويش قد طالب متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" بالدعاء له بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلاً: "هتعدي بإذن الله بفضل دعواتكم"، في حين دعمه عدد كبير من نجوم الفن، فكتب أحمد السعدني: "ألف سلامه يا درش خير إن شاء الله"، وعلقت آيتن عامر: "سلامتك يا مصطفى هتعدي طبعاً بإذن الله".

كما كتب الفنان إسلام إبراهيم: "ألف سلامة عليك يا حبيبي"، بينما كتب الفنان دياب: "ألف سلامة يا حبيبي إن شاء الله خير وتعدي بسلام يارب"، وعلقت الفنانة السورية سارة نخلة: "ألف سلامة عليك يا درش".

وقال الفنان مصطفى درويش، إنه ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحاً أنه شعر بالقلق الشديد عندما ظهرت عليه هذه الأعراض، وشدد على أنه نبه على كل من خالطه ومن باب الأمانة والحفاظ على صحة الآخرين، وتابع: "مفكرتش في حاجة غير أن الناس اللي خالطتني تفكر في نفسها وأهلها".

وأضاف "درويش"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولي المصرية، إن لديه ثقة كبيرة في الله سبحانه وتعالى في تجاوز المحنة، وتابع: "إن شاء تعدي على خير.. ربنا كتبها لينا وهتعدي.. أنا جامد جداً في المواقف دي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077