تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الموت يفجع أسماء أبو اليزيد في والدها

الموت يفجع أسماء أبو اليزيد في والدها

أسماء أبو اليزيد


فجع الموت الفنانة أسماء أبو اليزيد، في والدها أمس (الأحد)، حيث أعلنت صديقتها الممثلة الشابة هبة عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، الخبر قائلة: "البقاء والدوام لله والد أسماء أبواليزيد توفي ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم".

يذكر أن أسماء كانت تستعد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" للفنانة رانيا يوسف حيث من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، حيث كان من المفترض انطلاق تصويره قبل موسم رمضان، ولكن انتشار فيروس كورونا أجل تصويره.

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأميركي "Jane the virgin" ومقرر عرضه في أربعة أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، ويشارك في البطولة بجوار رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجدي، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسي وإخراج أحمد الجندي ويستكمل العمل المخرج وائل فرج.

المسلسل تدور أحداثه حول فرح، والتي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وتعمل كنادلة لدى أحد الفنادق، وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأساً على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتصبح حاملاً وهي عذراء، وذلك وفقًا للقصة التي يدور حولها المسلسل الأجنبي الذي تم اقتباس أحداثه منه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077