تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فاتن حمامة

باءت محاولات الفنانة غادة عادل بالفشل في إقناع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة بالظهور معها في حلقة خاصة من برنامج «أنا واللى بحبه» الذي تقدمه غادة على شاشة التلفزيون المصري في رمضان.

وكانت غادة تسعى لاستضافة فاتن حمامة في حلقة يتم عرضها في عيد الفطر محاولة تحقيق سبق إعلامي فشل كل صناع البرامج في تحقيقه في ظل الرفض التام من قبل السيدة فاتن حمامة وإصرارها على مقاطعة كل وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية رغم محاولات بعض أشهر منتجي البرامج إغرائها بالمال من خلال أرقام وصلت في بعض الأحيان إلى مليون جنيه أي ما يعادل نحو 200 ألف دولار.  وبعد أن فشلت محاولات غادة يفكر فريق عمل البرنامج في استضافة عدد من المطربين في حلقات العيد منهم محمد فؤاد ومحمد منير وحماقي.  وكانت غادة عادل قد بدأت تصوير البرنامج قبل شهر رمضان بأيام قليلة، واستمرّ تصويره حتى الثلث الأول من رمضان.

وتقوم فكرته على استضافة نجم يحدد شخصاً يحبه تتم دعوته الى البرنامج للظهور معه ومن أبرز الحلقات التي صورتها غادة عادل في البرنامج حلقة جمعت بين شريف منير والفنانة شويكار، وخلالها كشف شريف تفاصيل علاقته القوية بشويكار وأنها أبرز الذين ساعدوه في مشواره الفني. كما سجلت غادة حلقة مع حنان ترك وأولادها ومع محمود حميدة وابنته ومع هند صبري وأحمد رزق ومع هالة فاخر وصلاح عبدالله. وكانت آخر الحلقات التي سجلتها حلقة جمعت بين ليلى علوي والإعلامية آمال عثمان. جدير بالذكر أن برنامج غادة عادل أثار أزمة في التلفزيون المصري بعد أن تردد حصول غادة على أجر بلغ مليون جنيه من قطاع القنوات المتخصصة نظير تقديمها البرنامج.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077