تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ابنة رجاء الجداوي تكشف حالة والدتها في العناية المركزة

ابنة رجاء الجداوي تكشف حالة والدتها في العناية المركزة

رجاء الجداوي وابنتها

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، عن الحالة الصحية لوالدتها داخل غرفة الرعاية المركزة بعد إعطائها جرعتين من بلازما المتعافين من كورونا، مؤكدة أنها ما زالت بالرعاية المركزة وحالتها غير مستقرة.

وكتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك" موجهة كلامها للفريق الطبي المعالج لها: "بالرغم من أن أمي لسة تعبانة جداً ومازالت في الرعاية إلا إن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا علي كل المجهود المبذول لأمي وكل المرضي".

وتابعت: "ربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي .. أمي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها على خير ويشفي كل مريض ويرفع عنها وعنهم هذا المرض الشرس ويحميكم منه جميعا".

وفي وقت سابق، كشف مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي تتواجد بالعناية المركزة بالمستشفى، مؤكدًا أنها ما زالت داخل الرعاية، وحصلت على حقن البلازما، وما زالت علي "جهاز CPAP"، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأوكسيجين في الدم 97، والضغط والنبض مستقران، ولا يستطيع أي طبيب تحديد وقت خروجها من الرعاية حتى الآن.

وكانت رجاء الجداوي دخلت العناية المركزة، فجر الثلثاء 2 حزيران (يونيو)، بعد شعورها بضيق في التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم القدرة على التنفس بشكل جيد، وكانت حالتها ليست خطرة، واحتاجت إلى "ماسك أكسجين"، ثم تم وضعها علي "جهاز CPAP"، ولم تصل لمرحلة احتياجها لجهاز تنفس صناعي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077