تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيرين عبد الوهاب

خلال وجودهما في بيروت، زار النجمان شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي، الفنان فضل شاكر في مطعم «ألحان» الذي يملكه في صيدا بناء على دعوة الأخير خصوصاً أن علاقة صداقة كبيرة تجمع بين النجوم الثلاثة. «لها» التي كانت حاضرة في تلك الليلة، سجّلت أجواء الجلسة التي استمرت حتى ساعات الصباح الأولى، مع الإشارة إلى أن شيرين تزور لبنان لتصوير كليب «كتّر خيري» مع سعيد الماروق، بينما الجسمي فهو يحضر بدعوة من محطة «ال بي سي» للحلول ضيفاً على برنامج «ايل مايسترو» مع نيشان. فضل رحّب كثيراً بصديقيه الجسمي وشيرين، وقد وصلت شيرين قبل الجسمي وغادرت عند الثانية ليلاً تقريباً بينما بقى الجسمي حتى الثالثة فجراً.

 أجواء اللقاء لم تقتصر فقط على الحديث في الفن والحفلات والأغنيات الجديدة، بل اشتدت حماساً مع صعود شيرين إلى المسرح بعد انتهاء وصلة الفنان مهنّد مشلّح، وغنّت «ساعات» للمطربة صباح، وقالت: «دلوقت حنغني أغنية لفضل، وبعدين للجسمي وبعدين أغنية ليّ». وبالفعل غنّت شيرين بإحساس رائع «نسيت أنساك» و«بحبّك وحشتيني» ولاحقاً أغنيتها الخاصة «ما بتفرحش» وسط تفاعل كبير من الحاضرين خصوصاً فضل والجسمي الذين صفقا لها بحماس طوال الوقت. شيرين سجلت موقفاً طريفاً على المسرح عندما قالت لفضل مازحة «إنت حتقبّضني»، كما مزحت مع معجب صعد إلى المسرح ليلتقط صورة معها، فقالت له: «الصورة بخمسين دولار»، في إشارة إلى كثرة توافد الناس لالتقاط الصور معها ومع الجسمي وشاكر.

بعد شيرين، صعد الجسمي إلى المسرح وحيا الحاضرين وغنّى من «حبيتك تنسيت النوم» للسيدة فيروز، وأغنيته الشهيرة «والله ما يسوى». وفي الكواليس، كنا نسجل ونسمع إستغراب الناس بعد أن شاهدوا التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكله بعد أن خسر كيلوغرامات كثيرة من وزنه. لكنه ورغم بعض التعب الذي بدا عليه، غنى بإحساس عال ليترك المسرح للنجم فضل شاكر الذي أطرب الحضور بأغنيتين هما: «حاول تفتكرني» لعبد الحليم حافظ، و«الوادع» لوردة الجزائرية.

وقبل أن تغادر شيرين، دعاها فضل والجسمي إلى التوجه معاً في رحلة صيد بحرية وهي هواية فضل المفضّلة، فوافقت رغم أنها منهكة من التصوير وقالت «أنا تعبت أوي في الكليب داه».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077