تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نور الشريف

نور الشريف

نفى الفنان نور الشريف ما تردد مؤخراً عن نشوب خلافات حادة بينه وبين حسني صالح مخرج مسلسل «الرحايا»، فقد ردد البعض أن نور اعترض على كثرة مشاهده في تتر «الرحايا» وقلة مشاهد باقي الأبطال، الأمر الذي تسبب له في ضيق شديد.

وتردد أيضاً أن المشكلة بدأت عندما طلب نور الشريف من صالح ضرورة تغيير التتر لكى تتوازن المشاهد بين جميع القائمين على العمل، ولكن حسني صالح لم يبالِ بطلب نور وتجاهله تماماً، مما جعل نور يأخذ جانباً منه ويتجاهل وجوده في موقع التصوير وينسحب فور انتهاء تصوير مشاهده دون حتى أن يتحدث ولو بكلمة واحدة مع كل من المخرج أو أى فرد من شركة «الجابرية»، وهى الشركة القائمة على إنتاج العمل، الذي يرتبط بهم المخرج حسني صالح بصلة نسب.
وعندما سألنا نور عن حقيقة ما تردد أعرب عن استيائه من تلك الشائعات، نافياً هذه الأحداث تماماً، وموضحاًَ أن ما حدث بالفعل أنه تحدث مع المخرج حسني صالح في هذا الموضوع حتى لا يحدث أي ضيق في نفس أي من المشتركين في العمل، ولكنه ترك حرية الأمر له وللشركة المنتجة. وأكد الشريف أنه تجمعه بحسني صالح صلة صداقة وطيدة لا يمكن أن تتأثر بمثل هذه الأمور، كما أنه هو الذي قام بترشيحه لإخراج المسلسل لثقته في موهبته الإخراجية وقدراته المتميزة وأن كل ما تردد في هذا الصدد مجرد شائعات.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077