تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ما قصة وفاة حسين الجسمي في حادث سير؟

ما قصة وفاة حسين الجسمي في حادث سير؟

حسين الجسمي

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً أفاد بوفاة الفنان الإماراتي حسين الجسمي. وأشارت بعض المواقع إلى أن هذا حدث على إثر تعرضه لحادث سير.

وتبين أن هذه الأخبار تندرج ضمن الشائعات التي تطلق عن بعض الفنانين بين الحين والآخر. ونفاها الفنان بنفسه بطريقة غير مباشرة حيث نشر على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو له وهو يؤدي أغنية "رعاك الله".

كذلك دحض المكتب الفني الخاص بمجموعة قنوات MBC الشائعة التي نفاها أيضاً المدير العام لقطاعي الموسيقى والإذاعات في الشبكة السعودية زياد حمزة. وقال الأخير في حديث إلى محطة راديو "بانوراما إف إم" إنه تواصل مع الفنان واطمأن إلى صحته.

ويشار إلى أن الجسمي أحيى لمناسبة عيد الفطر 2020 حفلاً غنائياً افتراضياً قدم فيه عدداً من أكثر أغنياته شهرة وحظي بمشاهدة عدد كبير من المتابعين الذين أعربوا في تعليقاتهم عن استمتاعهم.

ويذكر أنه أطلق مؤخراً بالتعاون مع مكتب الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات العربية المتحدة أغنية مهداة الى شعوب دول الخليج والعالم العربي عنوانها "بنعدّي". ودعا من خلالها الجميع إلى التفاؤل والنظر الى المستقبل بعزيمة وإصرار في ظل الظروف الصعبة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد. والأغنية هي من تأليف الشاعر أنور المشيري وألحان الملحن فهد الناصر وتوزيع محمد همّام ومكس صهيب العوضي.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077