تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة – بسبب كورونا فراس ابراهيم يفقد أعز الناس: " حزني لاحدود له"

فراس ابراهيم

فراس ابراهيم

فراس ابراهيم وابنة خالته الراحلة

فراس ابراهيم وابنة خالته الراحلة

كشف الفنان السوري فراس ابراهيم وفاة أحد أفراد عائلته بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد. وأشار إلى هذا من خلال حسابه على "فيسبوك" حيث ذكر أن ابنة خالته التقطت العدوى أثناء وجودها في مصر.

ونشر صورة له برفقة الأخيرة مع التعليق: "إبنة خالتي، أختي الغالية وتوأم روحي لبنى في ذمة الله. توفاها الله منذ قليل في القاهرة بعد إصابتها بفايروس كورونا. موجع وصاعق وصادم غيابك عن حياتنا يا لبنى الغالية. حزني لاحدود له".

وتفاعل معه الكثير من المتابعين الذين أعربوا عن تعاطفهم معه متمنين لها الرحمة وله الصبر والسلوان. ويشار إلى أن أسرة والدة ابراهيم مصرية وتقيم في مصر وهو ما يدفعه إلى التنقل بشكل متكررس بين هذا البلد وبين بلده سوريا.

ويذكر أنه أثار الاهتمام مؤخراً بسبب منشور آخر جاء فيه: " قُدّرَ لي أن أرى وأسمع بل وأتعامل مع بعض الأشخاص وهم في أشدّ لحظات ضعفهم وأيضاً وهم في أشد لحظات قوتهم وجبروتهم وملاحظتي: أن من كان منهم َمتهالكاً باكياً ذليلاً يقبّل الأيادي والأرجُل أثناء ضعفه، كان هو نفسه الأكثر تجبّراً وقسوة ووحشية في أوقات القوّة. هذه النوعية من البشر التي تتكون شخصياتهم من صفتين: (ذليل أو وحش) هي أحد أهم الأسباب التي أوصلتنا إلى هذا الوضع البائس الذي نحن عليه الآن".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077