تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – رغم تعرضها للحروق بالماء الساخن حليمة بولند تتعرض للسخرية

بالفيديو – رغم تعرضها للحروق بالماء الساخن حليمة بولند تتعرض للسخرية

حليمة بولند

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند من خلال فيديو نشرته على حسابها على "سناب شات" تعرضها لحادثة منزلية. وأشارت إلى أنها أصيبت بالحروق بسبب انسكاب الماء الساخن عليها.

ولفتت إلى أنه لم يكن مغلياً وأن الحروق طفيفة لكن مؤلمة مع الإشارة إلى أنها عالجتها بالكمادات والكريمات. وأضافت في المقطع الذي أعاد نشره عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" تحول لون بشرتها مكان الحرق إلى الأحمر مع ظهور فقاعات.

وتابعت أنها لم تذهب إلى المستشفى لأنه أصبح مكاناً للحالات الطارئة جداً ولمصابي فيروس كورونا، لافتة إلى أنها هذا خطر وتوجهت إلى متابعيها بالقول إن الصدقة والدعاء يدفعان البلاء.

ورغم تعاطف بعض هؤلاء معها تعرضت الإعلامية لموجة من السخرية حيث استغرب الكثيرون تحدثها عن الاحتراق فيما تظهر بالمكياج الكامل. وانتقد آخرون طريقتها في التكلم البطيء. وحقق المقطع على أحد تلك الحسابات في مدة قصيرة أكثر من 53 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن حليمة تعرضت قبل هذا للهجوم بسبب استعراضها هدية من الكمامات قالت إنها أرسلت إليها من "مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع" وهو ما نفته جهات من المركز وأحدث ضجة وصلت إلى مجلس الأمة حيث طالب أحد أعضائه بالتحقق من الأمر.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077