تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ممثل سعودي يشكو مرض والدته والانتظار في ممر الطوارئ بسبب تكدس حالات كورونا

عيد سعد

عيد سعد

فاجأ الفنان السعودي عيد سعد متابعيه بما قاله عن مرض والدته وعن الصعوبات التي واجهها أثناء محاولته إدخالها إلى المستشفى. وجاء هذا من خلال تغريدة نشرها على حسابه على "تويتر".

وتعليقاً على الحادثة كتب: "الوالدة تعاني من المرض كفانا واياكم الشر. من الفجر إلى حد المغرب وهي بالممر بطوارئ بسبب تكدس الحالات واستهتار الناس والكل يطلع عشان يصور مطعم ولا يصور ستاربكس بدون ضمير ولا ذمة. خافوا الله في كبار السن الي عندهم أمراض مزمنة وش ذنبهم واقسم بالله شي يقهر. حسبي الله ونعم الوكيل".

وأحدث هذا ضجة كبيرة في أوساط المتابعين الذين عبروا عن استغرابهم ما واجهه الفنان مشيرين إلى ضرورة تصحيح الأخطاء التي ترتكب في هذا السياق. وكان من أبرز المعلقين الفنان فايز المالكي الذي كتب: "والله العظيم على الاستهتار وعدم المبالاة في التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات. شكلنا بنرجع للكيرم من جديد في ناس ما ينفع معهم غير الحجر الله يعين وزارة الصحة".

كذلك غردت الممثلة ريماس منصور: "الله يشفيها ويعافيها. الاستهتار بكورونا يعرض حياتنا للخطر ويطيل من مدة القضاء على الفايروس. اللهم أبعد عنا البلاء والوباء واشف مرضانا وارحم موتانا".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077