تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – بعد مدة قصيرة على زواجها فوز الفهد تتحدث عن الملل والاكتئاب

بالفيديو – بعد مدة قصيرة على زواجها فوز الفهد تتحدث عن الملل والاكتئاب

فوز الفهد وزوجها

أثارت الفاشينيستا فوز الفهد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات أدلت بها عن حياتها مع زوجها في الحجر. وجاء هذا في مقطع فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام".

وقالت إنها تلتزم بتطبيق قاعدة الحجر المنزلي وإنها أمضت أوقاتاً ممتعة مع زوجها. إلا أنها أشارت في المقابل إلى أنها بدأت تشعر بالملل وقالت: "الوضع بدأ يصبح خطراً".

وأضافت وهي تقوم بتسريح شعرها المبلل إلى أن هذا يعود إلى أنهما شخصان فقط وأنهما لا يلتقيان أياً من أفراد أسرتيهما أو أصدقائهما.

وأعربت عن عدم رضاها تجاه هذه الحالة مشيرة إلى أنها أمضت شهر رمضان وأيام العيد برفقة زوجها بمفردهما وأنها ملت تكرار النشاطات نفسها.

وعبرت عن حاجتها إلى تجديد طاقتها لافتة إلى أنها تقوم بالسباحة 4 مرات يومياً بسبب الملل. كما ذكرت أنها تلجأ إلى طرق مختلفة لإضاعة الوقت منها غسل شعرها مرات عدة. وتابعت أنها أصبحت تستيقظ في وقت مبكر متسائلة عن كيفية التعامل مع هذا الواقع. ورأت أن هناك حلين هما إما التأقلم مع الوضع أو الغرق في الاكتئاب.

واثارت بهذا اهتمام الكثير من المتابعين حيث وصل عدد مشاهدي الفيديو على أحد الحسابات إلى أكثر من 65 ألفاً في ساعات قليلة. وأعرب معظم هؤلاء عن استغرابهم شعور الفاشينيستا بالملل بعد مرور مدة قصيرة جداً على زواجها في منتصف شهر اذار (مارس) الماضي.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077