تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - نجمة عالمية تتغزل بنانسي عجرم.. والأخيرة تكشف يومياتها مع الحجر المنزلي

بالفيديو - نجمة عالمية تتغزل بنانسي عجرم.. والأخيرة تكشف يومياتها مع الحجر المنزلي

نانسي عجرم (2)


أعربت النجمة العالمية بيلي أيليش عن حبها الشديد للنجمة اللبنانية نانسي عجرم ،وأغانيها، ولفتت إلى أنها تستمع باستمرار على أغنيي "إنت ايه" و"في حاجات" .

وقالت بيلي في التسجيل بحماس: "أنا أحب نانسي عجرم، أحب أغانيها والطريقة التي تغني فيها.. أذكر أول مرة إستمعت فيها لأغنية نانسي خلال فيديو شاهدته بالصدفة وكانت أغنية إنت إيه وبعدها أحبت في حاجات".

بدورها، ردت النجمة اللبنانية من خلال تغريدة على "تويتر" كتبت فيها: "نحن أيضاً نحبك يا بيلي ومن أكثر المعجبين بأعمالك. بناتي دائمًا يستمعوا لأغانيك بصوت عال في حفلاتنا".


وكانت نانسي قد تحدثت عن فترة الحجر المنزلي المفروض في لبنان، مؤكدة انه أتاح لها فرصة قضاء وقت أكبر مع زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم، وبناتها الثلاثة.

واكدت في حديث مع "العربية" انها تلتزم بالاجراءات الوقائية بصرامة، اذ انها لم تعد تخرج من المنزل لإنجاز أعمالها بل تنجزها من داخل المنزل.

وأوضحت ان أبرز النشاطات التي تقوم بها خلال الحجر المنزلي هي ممارسة الألعاب المختلفة مع اطفالها، كما تقوم بتحضير المأكولات المفضّلة لدى بناتها، وتساعدهن في دروسهنّ، بالإضافة لقيامها ببعض الأعمال في المنزل وفي الحديقة.

واشارت الى ان ابنتيها ميلا وإيلا تحبّان الرقص كثيراً، كما أن إيلا تحب الغناء أيضاً، مشيرة إلى أن بناتها يحبّذن النشاطات الفنية والموسيقية والغنائية، إلا أنه ليست هناك أي خطط حالياً لدخولهن المجال الفني.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077