تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Dior Color Games.. صيف غني بالألوان

هذا الصيف، يبدأ Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، الموسم مع مجموعة تحاكي عالم الرياضة. لكن ما هي قواعد اللعبة؟ التألّق والاستمتاع أثناء إعادة ابتكار الجمال العابث والنابض بالحياة والمفعم بالصحة.


في مجموعة Color Games، تترافق التركيبات عالية الأداء والألوان النابضة بالحيوية مع درجات لونيّة تُسحر الألباب تبدو معزّزة بفضل تأثير الشمس، وهي مخصّصة للنساء النشيطات دائماً، اللواتي يتألّقنَ في فصل الصيف.

تستعيد لوحة تظليل الجفون ‎5 Couleurs Color Games لمسات الصيف المفعمة بالألوان. تتشابك أحرف Dior تحت النمط المتميّز الجميل للإصدار الخاص، بينما تحاكي الدرجات اللونية البشرة التي تزيّنت بالاسمرار بتأثير أشعة الشمس وأحواض السباحة ذات اللون الأزرق النيلي.

تشكّل ألعاب الشاطئ والملاعب الصلصالية ومضامير ألعاب القوى، مصدر إلهام للوحة المكياج Sprint الخاصة بهواة الجمع. هي تعزف إيقاعات اللون البرتقالي الساطع والبيج الزهريّ والرمليّ الدافئ والبنّي المشرق، والزهريّ المتألّق في وسطها.

أما مجموعة Dive فتشكّل تركيبة لونيّة باردة، تحاكي الغطس في حوض سباحة واسع عبر موجة من الألوان الزرقاء المنعشة والنابضة بالحياة، حيث يضفي عليها لون الباستيل القرنفليّ النشاط، بالإضافة إلى البنفسجي والأرجواني الداكن المفعمين بالقوّة، وتتنافس كلها في إبداع لونيّ رائع.

تضمّ ابتكارات المجموعة مستحضرين جديدين من Diorshow Colour & Contour مع درجات لونيّة شمسيّة تتلاءم مع الموسم. لدينا من جهة محدّد عينين مع عناصر ملوّنة جريئة، ومن جهة أخرى، إصبع كريميّ يتمّ استخدامه لإضفاء لمسة من الإشراق أو نفحة من الألوان، على غرار تظليل الجفون، للتلاعب بتباينات اللون الذهبي الشفّاف واللون الأزرق الداكن أو البرتقالي والبنّي مع لمسة مرهفة من الانعكاسات البرونزية.

ابتكرPeter Philips Dior Addict Stellar Shine لهذه المناسبة، وهو يمثّل سلسلة من الألوان الفاتحة، من لون خشب الورد حتى الفوشيا. بفضل مفعول يدوم 8 ساعات، وتركيبة منعشة ذات خصائص مرطّبة للغاية، يُعتبر هذا المستحضر الحليف المثاليّ لكشف النقاب عن عشقك للّمعان والألوان، حيث يجمع ما بين الأداء العالي والإغراء.


بفضل العناصر الملوّنة المعزّزة، يحطّم Dior Lip Tattoo الأرقام القياسية للألوان من خلال لمسته النهائية التي لا تزول بالمسح، ومفعوله الذي يدوم 12 ساعة، وتأثيره المرطِّب. يتوافر Dior Lip Tattoo في هذا الموسم باللون المحايد الداكن أو الأحمر الزهريّ، وهو يمنحك تأثير الشفاه الموشومة بإطلالة طبيعية، والذي يدوم طويلاً لمواجهة فصول الصيف الرياضية بأسلوب متميّز .

بشرة نقية خالية من الشوائب

استوحي نمط بودرة الوجه Diorskin Mineral Nude من ميادين الرياضة، حيث تجتمع أحرف Dior لتكشف عن لونين: لون يعزّز الوجه، وآخر يضفي لمسة من النشاط على عظام الوجنتين.

لكلّ امرأة لوحة مكياج خاصة بها للحصول على بشرة مشرقة: لون زهريّ مشرق أو مرجانيّ لتعزيز التألّق. مدموغة بالنمط نفسه، تجعلRouge Blush Color Games الحياة تدبّ في الألوان من خلال إصدار محدود مرح Pink Pong وPeach Volleyball ذي اللون البرتقاليّ.

تبتكر Dior Forever بشرة صيفيّة من خلالDior Forever Summer Skin للمسة مثالية طبيعية مع مفعول يدوم 24 ساعة في ظروف الصيف القاسية، مع إشراقة الاسمرار المتميّزة. تتلاءم ألوانها الأربعة مع الخصائص المرهفة لكلّ ألوان البشرة للحصول على بشرة منعشة وتألّق مفعم بالصحة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077