تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو- مصطفى كامل في رسالة لهاني شاكر: راعي ربنا الفساد في النقابة زاد

بالفيديو- مصطفى كامل في رسالة لهاني شاكر: راعي ربنا الفساد في النقابة زاد

هاني شاكر ومصطفى كامل

حلّ الفنان والمطرب مصطفى كامل، ضيفاً على برنامج "خط أحمر"، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على فضائية " الحدث اليوم"، حيث كشف أن سبب الخلاف مع المطرب إيمان البحر درويش يرجع إلى الفساد الموجود داخل نقابة المهن الموسيقية.

وأضاف: "ما حدث بيني وبين الفنان إيمان البحر درويش بسبب الوباء الموجود بالنقابة، وحدثت الخلافات نتيجة دخول الشيطان بيننا وكان إيمان معي في الانتخابات وفي المحكمة وفي صفي، لأننا أيقنا كنجوم كبار أن هؤلاء لعبوا بنا ولو لم تأخذ الدولة بالها منه سيستشري أكثر من ذلك".

وتابع: "أنا اتحاربت وأنا نقيب الموسيقيين لمحاربتي للفساد والحمد لله لم يستطع أحد أن يقول فيَّ كلمة والحرامية الموجودين بالنقابة معروفين للدولة، ومع ذلك موجودين واللي بيصعب عليا الناس دي بتنجح وبتقود مهنتي ومسكتهم أمام أعضاء مجلس موجودين دلوقتي وسابقين وتمسك حرامية وينجحوا ويزوروا تاني".


ووجه مصطفى كامل رسالة للفنان هاني شاكر قال فيها: "راعي ربنا بقي وأنا بعتلك عن حاجات كتير وشكرتني على دعمي لك في قرارات بتاخدها ولفت نظرك لحاجات كتير وبقول لك عندك ناس فاسدة".

وأكد أن والده ووالدته لعبا دورًا كبيرًا في حياته، وأنه عندما يرى زوجة الشهيد أحمد المنسي يتذكر والدته فورًا للدور الكبير الذي لعبته في حياته هو وأشقائه، حيث كان والده ضابطًا في الجيش ولم يكن موجودًا بشكل دوري بالمنزل نظرًا لطبيعة عمله.

وأضاف أن أمه من النساء اللاتي تحملن كثيرا من أجل تربية أبنائها، فيما أجهش بالبكاء حينما عرضت صورتها أمامه: "أبويا قال لأمي خدي العيال دي حافظي عليهم وربيهم باللي معاكي لأني احتمال مرجعش من أي مأمورية أنا طالعها"، ودخل في نوبة بكاء حادة.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077