تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة - زوج فنانة سعودية يكشف شكلها مباشرة بعد ولادة طفلهما

مروة سالم

مروة سالم

مروة سالم

مروة سالم

نشر الكاتب والناقد السعودي محمد سلامة، زوج الفنان مروة سالم، على حسابه في "تويتر" صورة لها فاجأت الكثيرين من المتابعين وظهرت فيها وهي ترقد على سرير المستشفى.

وتبين أنها التقطت لها بعد ولادة طفلهما مباشرة حيث ظهرت عليها علامات التعب على إثر المخاض والألم. وهو ما ركزت عليه الكثير من تعليقات المتابعين الذين أبدى بعضهم استغرابه من نشر الصورة لافتين إلى أنه لم يكن على الزوج فعل هذا وأنه كان عليه الانتظار لبعض الوقت.

وفي المقابل أثنى آخرون على الفنانة الني وافقت على نشر صورة لها بشكل طبيعي ومن دون تعديلات، على عكس الكثير من النجمات بحسب قولهم.

واستعاد الصورة عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" ومما جاء في التعليقات: "بصراحة اول مشهورة طبيعية هذي أشكال أغلب الحريم من الولادة" و"حبيت مستوى التصالح بينهم" و"مش حلوة طريقة إعلان الخبر وكشتها طايره البنت".

ويشار إلى أن مروة اشتهرت في الخليج العربي بتقديم غناء الفولكلور الشعبي حيث حققت ملايين المشاهدات. كما شاركت في أعمال تمثيلية وفي تقديم البرامج التلفزيونية. وعملت في إذاعة "مكس إف إم" في المملكة العربية السعودية في عام 2013.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077