تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هجوم على آيتن عامر بسبب دورها في "فرصة ثانية".. وهي ترد بفيديو

هجوم على آيتن عامر بسبب دورها في

آيتن عامر


تعرضت الفنانة آيتن عامر للهجوم والانتقادات بسبب شخصية "ريهام"، التي تجسدها في مسلسل "فرصة تانية"، وخاصةً بعد مشهد الطلاق من شخصية "زياد" التي يقدمها الفنان أحمد مجدي، الامر الذي يؤكد نجاحها في تقديم شخصية المرأة الضعيفة والعاشقة.

وردت النجمة المصرية على الانتقادات بطريقة تمثيلية من خلال مقطع فيديو نشرته على تطبيق "انستغرام" أظهرت في البداية يدها مع مكياج كأنها قصت شرايينها وتبدو كأنها انتحرت لتلفت بعدها فجأة وتقول "ما متش انا"، وعلقت على المقطع قائلة: "ريهام فكرة والفكرة لا تموت".


ووجهت آيتن رسالة لكل الفتيات اللواتي يتابعنها على "تويتر"، قالت فيها: " 90 % من الناس في العلاقات أول كلمة بتيجي على لسانهم بعد ما يسيبوا بعض أنا قفلت الباب خلاص ده حقيقي مش كدب بس بعدها بيهروا نفسهم فرجة من الشباك"، وعلق البعض لها: "كفاية تهزيق.. ضيعتي سمعة البنات".

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني هاجمت عامر بشكل قوي بعد ظهورها في المسلسل بدور ريهام، خاصة أنه معروف عن رضوى أنها من أنصار مواجهة الفتيات للرجال وعدم الانصياع لهم.

ويشارك في بطولة "فرصة تانية" عدد من الفنانين ومنهم؛ ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077