تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - محيي إسماعيل يكشف تفاصيل المكالمة المسربة مع تامر حسني ورأيه بمحمد رمضان

بالفيديو - محيي إسماعيل يكشف تفاصيل المكالمة المسربة مع تامر حسني ورأيه بمحمد رمضان

محي إسماعيل


حلّ الفنان محيي إسماعيل ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر قناة "القاهرة والناس".

وتحدث إسماعيل عن المكالمة المسربة بينه وبين الفنان تامر حسني، والتي يعرض عليه فيها الأخير المشاركة في أحد أفلامه كضيف شرف، لكنه قابل طلبه هذا بالرفض، ليؤكد خلال اللقاء أنه لم يكن يدري أنه يتم تسجيل المكالمة، قائلاً: "أقسم بالله أنا فوجئت إن الصحفي اللي كان موجود سجل بدون ما أعرف ولما نشرها بعدها عاتبته، تامر راجل كويس والناس كلها بتحبه، لكن أنا مطلعش ضيف شرف.. أنا حر ده اختياري.. ضيف شرف ده أعمله في الغرب".

وعبر اسماعيل عن رأيه في الممثل محمد رمضان قائلاً: "ممثل شاطر ولكنه في سن صغير ومهم يكون معاه مستنير يقرصه من ودنه ويقوله خلي بالك أنت زودت المنطقة اللي انت ماشي فيها ونحنا مش عايزين رمضان يسيء الاختيار".



وعن الأزمة التي مر بها بعد وفاة زوجته، أكد إسماعيل أنه أصيب باكتئاب وقتها، قائلاً: "بعد وفاة زوجتي الطيبة ذات العطاء النادر اللي ماتت بفيروس سي.. اكتأبت لأني إنسان وروحت كندا اتعالجت قعدت 3 شهور، ورجعت بقيت كويس ومتوازن".

وعن أعماله الفنية وتقمصه للشخصيات، قال: "أنا تاريخي 20 فيلم.. أنا النجم الوحيد في الكون اللي عمل جميع تعقيدات النفس البشرية التي لم تكن موجودة في السينما من قبل كما كتب علي بدرخان".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077