تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – للمرة الأولى مريم حسين تتحدث عن تجربة سجنها وتبكي

بالفيديو – للمرة الأولى مريم حسين تتحدث عن تجربة سجنها وتبكي

مريم حسين

للمرة الأولى بعد إطلاق سراحها تحدثت الفنانة المغربية مريم حسين عن سجنها معبرة عن تأثرها بهذه التجربة الصعبة.

وجاء هذا في مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وقالت إنه على الجميع أن يشعروا بالارتياح خلال الحجر المنزلي لأنه أفضل بكثير من المكان الذي سجنت فيه. وعلقت باكية: "احمدوا ربكم إنكم مسجونين في بيتكم".

وأحدثت بهذا ضجة في أوساط متابعي تلك الحسابات وتراوحت الآراء بين من دافعوا عنها ومن تعرضوا لها بالانتقادات معتبرين أنها كانت تسحق السجن.

ويشار إلى أن الفنانة أثارت الجدل في وقت سابق بسبب مقطع نشرته على حسابها عبر تطبيق "سناب شات" وتحدثت فيه عن العين والحسد بعد إصابة تعرضت لها ابنتها الأميرة في المنزل. وهو ما عرضها لموجة من التعليقات الساخرة.

ويذكر أنها كشفت قبل ذلك حقيقة إطلاق سراحها بعد سجنها على خلفية القضية التي رفعها ضدها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي. وجاء هذا من خلال رسالة نشرتها على حسابها على "إنستغرام" وكتبت فيها: "ليت كلماتي وشكري وعرفاني تكفي لكي أقدمها لقادة وشيوخ دولة الإمارات. فالله إنكم كالشجرة الطيبة أصلها ثابت وفروعها في السماء، فقد غمرتم بظلكم كل من احتمى بحماكم، فأغثتم كل ملهوف التجأ إليكم، وسعيتم ومازلتم لقضاء حوائج الناس في مب زملن ومكان، رافعين في ذلك مقام إماراتنا في كل محفل، فجعلتموها تستحق بكل جدارة لقب الدولة الفاضلة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077