تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

في رمضان

أكثر من نجم يخوض من خلال شاشة رمضان تجربة تقديم البرامج. فالمخرجة إيناس الدغيدي تصوّر حلقات برنامج جديد بعنوان «الجريئة» من تقديمها على قناة «نايل سينما». وقد قدّم فكرة البرنامج وأعدّه ويخرجه عمر زهران رئيس القناة الذي عرض الفكرة على إيناس وأعجبت بها والتي تعتمد على استضافة نجوم السينما في مصر والوطن العربي.
يذكر أن إيناس الدغيدي خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من قبل على شاشة قناة «روتانا سينما» من خلال برنامج «السينما والناس مع إيناس»، وذلك بعد مغادرة هالة سرحان القناة، كما كانت تستعدّ لإطلاق قناة فضائية باسم برنامجها الجديد «الجريئة» نفسه بالاشتراك مع الإعلامية إيناس منصور.
وتعود الفنانة الشابة دينا فؤاد إلى ممارسة هوايتها في تقديم البرامج، وتقوم حالياً بتسجيل برنامجها التلفزيوني الجديد «يسعد صباحك» الذي يتم عرضه على القناة الثانية الأرضية بالتلفزيون المصري. وكانت شافكي المنيري رئيسة القناة الثانية قد رشحت دينا لتقديم البرنامج خصوصاً أن دينا بدأت مشوارها بتقديم  البرامج. وتقوم دينا من خلال البرنامج بمناقشة العديد من القضايا والموضوعات في كافة مجالات الحياة من قضايا إجتماعية وخصوصاً قضايا المرأة والأسرة إلى الموضوعات الفنية ونشرة أخبار متنوعة. كما تستضيف دينا خلال فقرات البرنامج نجوم الفن والمجتمع للتحاور معهم في كل ما يهمّ المشاهد. يذكر أن دينا شاركت في مسلسل «الدالي» بجزءيه الأول والثاني، كما أدت دور البطولة أمام المطرب حمادة هلال في فيلم «حلم العمر».
وتخوض الفنانة هنا شيحة تجربة المذيعة من خلال برنامج «100,7» الذي من المقرر عرضه على شاشة «النايل لايف».
البرنامج مؤلف من 30 حلقة ومدة الحلقة 15 دقيقة، وتحاول فيه هنا شيحة إيقاع نجومها في فخ «اللخبطة»، وتراهن على أنهم نسوا بعض الأعمال التي سبق أن قدموها في السنوات الماضية.
أما الفنان مصطفى شعبان، فيقدم برنامجاً بعنوان «أنا ومراتي» يناقش فيه المشاكل الاجتماعية في البيوت، بينما يقدم الكوميديان سامح حسين برنامجاً كوميدياً بعنوان «القبطان عزوز».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077