تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منتجع وفندق "مونتي كارلو باي" يكشف الستار عن جناحه الجديد

أطلق فندق ومنتجع "مونتي كارلو باي" "الجناح 11" الجديد في نيسان/أبريل 2020، عقب إطلاقه جناح "رافائيل نادال"، متيحاً لضيوفه قضاء أوقات لا تُنسى في رحابه. وتتيح خدمة المصعد الخاص الوصول إلى الجناح الجديد الواقع في الطابق 11 المخدَّم بشكل كامل، حيث يمتد الجناح على مساحة 195 متراً مربعاً، منها 21 متراً مربعاً للترّاس الخارجي، ويقدم أرقى مستويات الخدمة وسط الإطلالة البانورامية الساحرة على البحر والديكورات الأنيقة الفاخرة. وينسجم الجناح الجديد مع طابع الفندق الأنيق وأجوائه الهادئة، حيث يحتضن غرفتَي نوم وردهة كبيرة ومنطقة لتناول الطعام تتسع لـ 10 أشخاص، بالإضافة إلى إمكانية وصل الجناح مع جناح من طابقين تبلغ مساحته 68 متراً مربعاً تتضمن ترّاساً خارجياً بمساحة 9 أمتار مربعة.

وتتمحور ديكورات الجناح حول العناصر الطبيعية بتدرّجات ألوان فاتحة تعكس سحر المتوسط ورماله الذهبية، مع لمسات من اللون الأزرق التي تضفي أجواءً من الدفء والسكينة. ويحمل تصميم الجناح توقيع أوليفييه أنتوان، وهو مصمّم ديكور شهير بخياراته الطبيعية والفريدة المستوحاة من شغفه بمنطقة البحر المتوسط.

كما يتألق الجناح بألواح خشبية من الأوكالبتوس الخام أو تدرّجات الأزرق الفيروزي، وأرضيات من الحجر الطبيعي كالعقيق. بينما تم تصميم الحمّام من الرخام مع غرفة حمّام بخاري بديكورات وزخارف فسيفسائية.


خدمات من فئة خمس نجوم

يقدم "الجناح 11" مجموعة من الخدمات الحصرية، بما فيها:

• استقبال مخصّص للضيوف

• خدمة النقل من وإلى المطار، وإلى منتجعات "سوسيتيه دي بان دو مير"

• توافر مدبّر خاص للعناية بالحقائب والأمتعة

• وفي فصل الصيف، يتيح الجناح سرير كوكون على طرف البحيرة، أو إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص للاستمتاع بمياه البحر الساحرة.

وتشمل الخدمات الاختيارية خدمة المُرافق الشخصي والشيف الخاص، وخدمات ضمن الجناح (جلسات يوغا، ومدرب شخصي، وسبا، وخبير بتصفيف الشعر وما إلى ذلك)، أو خدمة توصيل الأطباق المميزة التي تحمل توقيع مطعم "بلو باي" الحائز نجوماً إلى الجناح. وأخيراً، يتيح الجناح استخدام تلسكوب خاص للاستمتاع بمشاهدة النجوم المتلألئة.

ويأتي "الجناح 11" لإغناء رصيد مونتي كارلو من الأجنحة الألماسية والذي يبلغ 22 جناحاً، بما في ذلك الأجنحة الاستثنائية في فندق "دو باريس مونتي كارلو" (جناح الأمير رينييه الثالث وجناح الأميرة غريس)، والأجنحة الألماسية الـ 13 في "أرميتاج مونتي كارلو"، وجناح "صن شاين" في فندق "مونتي كارلو بيتش".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077