تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحمد السعدني ينتقد الفنانين: "متضايقين من الغلابة"!

أحمد السعدني ينتقد الفنانين:

أحمد السعدني (3)


نشر الفنان أحمد السعدني، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، منشوراً مطولاً انتقد من خلاله بعض الفنانين الذين يطالبون غيرهم بالمكوث في المنزل والالتزام بإجراءات السلامة الوقائية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما يفعلون عكس ما يقولونه تمامًا.

وكتب من خلال المنشور: "والله ما بلقح ولا أقصد حد، بس إزاي في ناس بعد ما عملت فيديوهات تقول للناس متنزلوش بينزلوا وبيشتغلوا وبيسلموا ويحضنوا ويا ريت في المتداري لا دول بينزلوا صور وفيديوهات وهما بيعملوا كده عادي كأنهم قاصدين يستفزوا الناس".

وتابع: "والغريبة إن في ناس متضايقة من الغلابة اللي بينزلوا على أكل عيشهم، للأسف الجهل غير مرتبط لا بطبقة مادية ولا بتعليم، هو وباء زيه زي الكورونا كده حتقولي وأنت مالك حقولك الناس أما بتشتم بتجمع فحضرتك أنا بيتسبلي بسببك شكراً!".

ورغم تأكيد السعدني أنه لم يقصد شخصاً بعينه في منشوره إلا أن كثيراً من المتابعين أكدوا أنه يقصد الفنان محمد رمضان بعد أن نشر صوراً وفيديوهات مع فريق عمل مسلسله "البرنس" عقب انتهاء التصوير.

يشار إلى أن الفنان أحمد السعدني يغيب عن دراما رمضان، هذا العام بعد تألقه العام الماضي في مسلسل "زي الشمس" مع دينا الشربيني، وكان قد عرض له مؤخراً مسلسل "شبر مية" في ثاني بطولة مطلقة له بعد مسلسل "الكبريت الأحمر" حيث استطاع أن ينال إعجاب الجمهور، ‏ويحقق ‏نسبة مشاهدة جيدة‎.‎

وشاركه في بطولة مسلسل "شبر ميه" نجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء ‏الجداوي، ‏وندى موسى.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077