تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - في جنازة والدة دنيا عبد العزيز.. فنانات تحدين كورونا بدون كمامات

دنيا عبد العزيز

دنيا عبد العزيز

إيمي سالم بدون كمامة

إيمي سالم بدون كمامة

أشرف زكي بالكمامة

أشرف زكي بالكمامة

إلهام شاهين ترتدي الكمامة في الجنازة

إلهام شاهين ترتدي الكمامة في الجنازة

إلهام شاهين (7)

إلهام شاهين (7)

إيمان العاصي خلعت الكمامة

إيمان العاصي خلعت الكمامة


شيع أمس (الاثنين) جثمان والدة الفنانة دنيا عبد العزيز، إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة بطريق الواحات، بمدينة 6 أكتوبر، وحضر مراسم الجنازة عدداً كبيراً من نجوم الفن من بينهم الفنانة إلهام شاهين وإيمان العاصي وروجينا وإيمي سالم، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

ورغم حرص عدد كبير من الحضور على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من الإصابة بفيروس كورونا، حيث ظهروا مرتدين الكمامات والقفازات الطبية، إلا أن هناك فنانات تحدين تلك الإجراءات وظهرن في الجنازة بدون ارتداء الكمامات، حيث بدت الفنانتان إيمي سالم وإيمان العاصي وقد خلعتا الكمامتين وأمسكتاهما في يديهما، في حين ظهرت النجمة إلهام شاهين بدون الكمامة في بدايية حضورها إلا أن الفنانة روجينا نبهتها وساعدتها في ارتدائها قبل الدخور إلى المقبرة.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز، تشارك في بطولة مسلسل "البرنس"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على قناة dmc وتجسد خلاله دور شقيقة محمد رمضان.

ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، احلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077